الأندية العربية تضمن لقب الكونفدرالية وطرفا في السوبر الأفريقي

الأحد، 27 يونيو 2021 11:25 م
الأندية العربية تضمن لقب الكونفدرالية وطرفا في السوبر الأفريقي كأس الكونفدرالية
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضمنت الأندية العربية لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، عقب تأهل فريق شبيبة القبائل الجزائري للمباراة النهائية، إثر تغلبه على حساب القطن الكاميروني في مباراة العودة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "تيزي وزو" بثلاثية نظيفة لتصبح نتيجة المباراتين 5 / 1.

ويواجه شبيبة القبائل فريق الرجاء المغربي فى المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية، بعد فوز الأخير على فريق بيراميدز بركلات الترجيح 5 - 4، بعد نهاية مباراتى الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.

ويحمل لقب كأس الكونفدرالية نادي نهضة بركان المغربي الذي استطاع الفوز في المباراة النهائية على حساب نادي بيراميدز المصري.

كما ضمنت الأندية العربية التمثيل في السوبر الإفريقي حيث سيكون بطل النسخة الحالية طرف في المواجهة المنتظرة، في حين يصارع النادي الأهلي نظيره كايزر شيفز الجنوب أفريقي لتحديد الفريق الثاني الذي سيمثل بطل دوري أبطال أفريقيا.

جاءت أهداف المباراة عن طريق زكريا بولحية في الدقيقتين 6 و45، وبدر الدين سوياد من ضربة جزاء بالدقيقة 37.

ونجح فريق شبيبة القبائل في الفوز بنتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في الكاميرون الأسبوع الماضي بهدفين نظيفين مستفيداً بهدف من النيران الصديقة.

ورفضت السلطات الصحية في الجزائر حضور الجماهير للمباراة بدعوى الخطر الذي لا يزال يمثله فيروس كورونا على الصحة العامة في البلاد، رغم قرار الاتحاد الافريقي (كاف) السماح بحضور 5 آلاف متفرج لهذه المواجهة مثلما كان الحال في مواجهة الذهاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة