كوبا أمريكا.. كعكة وحفل شواء فى عيد ميلاد ميسي بمعسكر منتخب الأرجنتين

الخميس، 24 يونيو 2021 11:18 م
كوبا أمريكا.. كعكة وحفل شواء فى عيد ميلاد ميسي بمعسكر منتخب الأرجنتين ميسي ونجوم الأرجنتين
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل لاعبو المنتخب الأرجنتيني بعيد ميلاد النجم ليونيل ميسي الـ34، والذي يوافق اليوم الخميس، وذلك خلال معسكر منتخب التانجو المشارك في بطولة كوبا أمريكا 2021، والتي تقام في البرازيل حتى 11 يوليو المقبل.

وشارك لاعبو منتخب الأرجنتين النجم ليونيل ميسي، الاحتفال بعيد ميلاده، من خلال إعداد كعكة مميزة، تم تقديما خلال وجبة الغذاء في مقر الإقامة اليوم، بالإضافة إلى إقامة حفل شواء احتفالا بهذه المناسبة.

وكان نجوم منتخب الأرجنتين، قد اقتحموا غرفة ميسي في مقر الإقامة، في وقت متأخر من ليلة أمس، وقدموا له الهدايا بمناسبة عيد ميلاده، والتي كان أبرزها زجاجة مشروب كحولي، أسعدت البرغوث الأرجنتيني.

ويستعد منتخب الأرجنتين لخوض مواجهة نظيره منتخب بوليفيا في ختام دور المجموعات من كوبا أمريكا يوم الإثنين المقبل. ويحتل منتخب الأرجنتين صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل.

ميسي

وحرص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على الاحتفال بعيد ميلاد النجم ليونيل ميسي، الذي يوافق اليوم الخميس، عيد ميلاده رقم 34، ونشر الحساب الرسمي للفيفا على "تويتر"، مجموعة من الصور لأهم اللحظات التاريخية في مسيرة البرغوث، ووجه له التهنئة قائلا: " عيد ميلاد سعيد 34 لواحد من أكثر الرياضيين غير العاديين في التاريخ".

واستعان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتصريح لرفيقه في برشلونه السابق النجم البرازيلي رونالدينيو يقول فيه: "عندما أنظر إلى الوراء في مسيرتي ، كان الشيء الأكثر إمتاعًا هو رؤية السنوات الأولى ليو ميسي. عندما يعتزل كرة القدم وليس برشلونة فقط يجب أن يعتزل القميص رقم 10، الذي يرتديه ميسي".

ويحتفل الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد نادى برشلونة الإسبانى، اليوم الخميس، بعيد ميلاده رقم 34 بعدما دخل النجم الأرجنتينى الأيام الـ6 الأخيرة فى تعاقده مع برشلونة الإسبانى، حيث سينتهى عقده مع الفريق الكتالونى فى الـ30 من يونيو الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة