تفاصيل تطوير شبكة الكهرباء بسوهاج بتكلفة 1.7 مليار جنيه ضمن "حياة كريمة"

الأربعاء، 23 يونيو 2021 07:00 ص
تفاصيل تطوير شبكة الكهرباء بسوهاج بتكلفة 1.7 مليار جنيه ضمن "حياة كريمة" شبكات الكهرباء - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع"، أهم المعلومات حول تطوير قطاع توزيع كهرباء سوهاج، وذلك في إطار الاهتمام الذى توليه القيادة السياسية بمحافظات الصعيد وفى مقدمتها محافظة سوهاج من أجل رفع مستوى الخدمة المقدمة لجمهور في إطار قطاع الكهرباء من أجل تقديم أفضل الخدمات للجمهور، وذلك لضمان استقرار واستمرار التغذية الكهربائية طبقاً لمعايير الجودة وتقليل فترات انقطاع التيار ولمواجهة الزيادة المستمرة فى استهلاك الطاقة الكهربائية والأحمال المتوقعة في أنماط الاستهلاك.

1 – عدد المشتركين الحاليين بمحافظة سوهاج حوالى 1,5 مليون مشترك، من خلال الفترة من 2014 حتى 2021 تنفيذ أعمال توسع واحلال لتطوير البنية التحتية لشبكات الكهرباء، حيث تم تنفيذ عدة خطط ومشروعات بالمحافظة بإجمالي استثمارات تصل إلى حوالى 1,7 مليار جنيه خلال الفترة وذلك لتطوير شبكات من خلال خطة طموحة – ذاتية – حياة كريمة - إحلال هوائيات.

2 – تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بتنفيذ المشروعات المخططة في مبادرة "حياة كريمة" والتي أطلقها الرئيس للنهوض بمستوى معيشة المواطنين وزيادة معدلات التنمية في القرى الأكثر احتياجاً بمحافظة سوهاج 28 قرية.

3 - بلغت قيمة ما تم تنفيذه من المشروعات المنفذة بمحافظة سوهاج خلال الفترة الحالية حوالى مليار جنيه.

4 - تم إنشاء وتشغيل مركز الإصدار الآلى لإصدار طباعة فواتير الاستهلاك وفقاً لأحدث الانظمة العالمية وبدأ بالفعل اعتباراً من أول يوليو 2020.

5 - تم الالتزام ببرنامج القراءة الموحد وربطه مع مركز الإصدار لتحقيق مبدأ الشفافية وضمانة كافة حقوق المواطن لمراقبة استهلاكه والقضاء تماما على الشكوى من عشوائية القراءة.

6 - تم الانتهاء من تطوير 13 مركز خدمة عملاء من إجمالى 19 مركز خدمة بقطاع كهرباء سوهاج.

7 -  تم تجهيز جميع مراكز خدمة العملاء بأحدث الأجهزة وربطها مع مركز الإصدار والمنصة الإلكترونية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة