طارق يحيى: الترجي "مبيعرفش" يلعب على أرضه وحالة بيراميدز مش مفهومة

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 02:12 م
طارق يحيى: الترجي "مبيعرفش" يلعب على أرضه وحالة بيراميدز مش مفهومة طارق يحيى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى طارق يحيى نجم الزمالك السابق، أن فريق الترجي التونسي ليس من الفرق التي تجيد استغلال عامل الأرض والجمهور في المباريات القارية، وقال طارق يحيى في تصريحات لبرنامج "وان تو" مع سيف زاهر:الترجي من الفرق التي لا تلعب على أرضها وفي حضور جماهيرها بشكل جيد، ويكون عليهم الكثير من الضغوط وهذا يكون في صالح المنافس، وما حدث قبل مباراة الأهلي أثر سلباً على لاعبي الرجاء وليس الأهلي.

أضاف: موسيماني عمل انجاز خاصة إذا قارنا هذا الجيل بالجيل الذهبي في الأهلي، حقق انجازات كبيرة ويقارب إنجازات جوزية ولكن هو مدرب ناجح في التعامل مع قدرات لاعبيه بأفضل شكل

واصل متحدثاً عن بيراميدز: بيراميدز لديه لاعبين على أعلى مستوى ولا أفهم سبب تراجعه، لا أتحدث عن مباراة الرجاء فقط ولكن  في الدوري أيضاً وهناك تأخر في إقالة المدير الفني ، الفريق لديه نجوم كبار لعبوا في الأهلي والزمالك ومع ذلك يخسر.

وعن الاستقرار الإداري في الزمالك قال طارق يحيى: تغيير اللجان ظاهرة صعبة جداً على أي نادي، ويحدث زعزعة وبلبلة، الأندية الشعبية بدون مادة تكون الأمور صعبة جداً، والزمالك يتعرض لمحنة كبيرة جداً أتمنى أن تنتهي سريعاً لأن لديك متطلبات كبيرة جداً.

أضاف: الجزيري بحاجة إلى مزيد من الوقت لتشعر بقدراته، ولكنك بحاجة إلى مهاجم أخر مميز بعد مصطفى محمد، نحتاج فقط ديفيندر ومهاجم أما صناع اللعب فلدينا لاعبين كثر، وسيعود إلينا مصطفى محمد.

واصل متحدثاً عن بطولة الدوري: الأهلي لو حصد بطولة أفريقيا ستقل الضغوط عليه بطولة الدوري أفضل بكثير من كأس مصر، لأنها مؤهلة لدوري الأبطال والزمالك عليه ضغوط ويجب أن يكون هناك تفكير فيها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة