أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. يوفنتوس يمهل الدون 7 أيام لحسم مصيره وبرشلونة يترقب

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 03:09 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. يوفنتوس يمهل الدون 7 أيام لحسم مصيره وبرشلونة يترقب كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يزداد الحديث عن مستقبل البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي ومنتخب بلاده، مع اقتراب عقده من نهايته.

ويتبقى لرونالدو موسم واحد فقط مع يوفنتوس، بينما أصبح اللاعب غير مرغوب فيه في النادي الإيطالي، مع تقدمه في العمر والراتب الكبير الذي يحصل عليه.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، الايطالية فإن النادي الإيطالي أمهل رونالدو أسبوع واحد فقط، من أجل أن يحسم مصيره، بين التجديد أو الرحيل عن الفريق.

وحدد يوفنتوس مبلغ 30 مليون يورو من أجل بيعه، حال رغبة أندية أوروبا في ضمه خلال سوق الانتقالات المقبل.

ومن المرجح أن ينتقل رونالدو إلى ناديه السابق في الدوري الإنجليزي، مانشستر يونايتد.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

وبحسب صحيفة اكسبريس فإن إسم كريستيانو رونالدو مرتبط في برشلونه هذا الصيف ،  قد تكون هناك صدمة كبيرة للعالم إذًا إستطاع برشلونه التعاقد مع البرتغالي وهذا أمر ليس مستبعد.

 

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

كانت صحيفة "آس" الإسبانية فجرت مفاجأة ، وقالت إن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يخطط لعقد صفقة القرن بضم كريستيانو رونالدو بجانب ليونيل ميسي فى النادي الكتالوني، حيث ينتهي عقد نجم منتخب البرتغال مع يوفنتوس الموسم المقبل.

ولم يتوصل رونالدو، البالغ من العمر 36 عامًا، لاتفاق بشأن تجديد مع السيدة العجوز حتى الوقت الحالي، رغم اهتمام مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بالحصول على خدماته.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن خوان لابورتا يحلم بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو، ويُدرس عقد الصفقة التى تبدو مستحيلة، وهى خطوة من شأنها أن تكون الأقوى في تاريخ كرة القدم، وهي الجمع بين الثنائي الأسطوري ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو معًا في برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى ان لابورتا نفسه لا يعرف حتى الآن هل سيوافق رونالدو على هذا العرض أم لا، خاصة وأنه لا يوجد أي شيء رسمي، لكن برشلونة يفكر في عرض عدد من اللاعبين بجانب المبلغ المالي لضم رونالدو، وأبرز هؤلاء، أنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة