وفد باريس سان جيرمان يتوجه إلى إيطاليا لحسم صفقة أشرف حكيمي

الإثنين، 21 يونيو 2021 11:53 ص
وفد باريس سان جيرمان يتوجه إلى إيطاليا لحسم صفقة أشرف حكيمي اشرف حكيمي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن ليوناردو، المدير الرياضى لفريق باريس سان جيرمان ، سيتوجه إلى مدينة ميلان الإيطالية لحسم صفقة أشرف حكيمى لاعب إنتر ميلان خلال الفترة المقبلة.

وأثبت حكيمى جدارته فى الدورى الألمانى مع بوروسيا دورتموند، ولعب 73 مباراة مع الفريق الألمانى على مدار موسمين، وانتهت فترة إعارته فى نهاية الصيف الماضي، ومع اهتمام الأندية فى جميع أنحاء أوروبا، وافق فى النهاية على الانضمام إلى إنتر ميلان مقابل نحو 40 مليون يورو.

وقالت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت"، إن ليوناردو سوف يسافر إلى ميلان هذا الأسبوع لعقد اجتماعات مع إدارة نادى انتر ميلان بدلًا من الاتصالات الهاتفية المستمرة بخصوص انتقال حكيمي.

وعرض باريس سان جيرمان على إنتر شراء الدولى المغربى بــ 60 مليون يورو، ولكن تم رفض العرض، حيث يريد إنتر ما لا يقل عن 80 مليون يورو للتخلى عن حكيمي.

ويأمل نادى باريس سان جيرمان الفرنسى أن يتمكن من إقناع إنتر ميلان بقبول 60 مليون يورو بالإضافة إلى لاعب بالفريق أو أكثر، من أجل ضم النجم المغربى أشرف حكيمي ظهير النيراتزوري، خاصة أن حكيمى وافق على الشروط الشخصية مع باريس سان جيرمان ومستعد لرفض أى اقتراح آخر لتحقيق هذه الخطوة.

وكان باريس سان جيرمان قد تقدم بعرض قيمته 60 مليون يورو لشراء اللاعب، ولكن تم رفض العرض، فى الوقت الذى يريد فيه إنتر ما لا يقل عن 80 مليون يورو للتخلى عن اللاعب المغربى الدولى البالغ من العمر 22 عامًا، وكانت التقارير الإيطالية قد أشارت إلى أن الدولى المغربى سيحصل على راتب صافى سنويًا يصل لـ 8 ملايين يورو.

جدير بالذكر أن إنتر ميلان دفع 45 مليون يورو فى سبتمبر 2020 للتعاقد معه من ريال مدريد، بعد فترة إعارته فى بوروسيا دورتموند.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة