فاروق جعفر: سنتفاوض مع بن شرقي لتجديد عقده بعد مباراة المقاصة

الإثنين، 21 يونيو 2021 02:50 ص
فاروق جعفر: سنتفاوض مع بن شرقي لتجديد عقده بعد مباراة المقاصة فاروق جعفر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فاروق جعفر، المستشار الفني لنادي الزمالك، أن لاعبي الفريق الأبيض حصلوا على جزء كبير من مستحقاتهم المالية المتأخرة، بعد نجاح اللجنة الحالية في توفير مستحقات اللاعبين، وتم صرف جزء من المستحقات المتأخرة، في إطار سعي الإدارة لحل مشاكل لاعبي الفريق الكروي.

وقال في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورتس، إن إمام عاشور قادر على تعويض فرجاني ساسي في تشكيل الزمالك حتى نهاية الموسم الحالي، ولكن في المستقبل ستحتاج إلى صانع ألعاب في صفوف الفريق الأبيض لتعويض رحيل الدولي التونسي، الذي رفض تجديد عقده مع النادي وأعلن انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف: سنبدأ التفاوض مع بن شرقي بشأن تجديد عقده بعد الانتهاء من مباراة المقاصة في الكأس، ولنا رؤية بشأن تقريب المسافات مع اللاعبين، حيث إن اللاعب وصل إلى القاهرة قبل يوم من مباراة فريقه ضد أسوان، ولم يكن هناك وقت كاف لمفاتحته في ملف التجديد، وسنتحدث معه بشأن تجديد عقده بعد الانتهاء من موقعة الكأس.

وأشار جعفر إلى أن أي لاعب بالزمالك عقده قارب على الانتهاء سنتحدث معه لتجديد عقده، وكارتيرون يرغب في تحقيق إنجازات ويعوِّض المرحلة الماضية، ويحاول التتويج بالألقاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة