صورة رسمية جديدة للأمير وليام فى عيد ميلاده الـ39.. والقصر الملكي يهنئه

الإثنين، 21 يونيو 2021 12:58 م
صورة رسمية جديدة للأمير وليام فى عيد ميلاده الـ39.. والقصر الملكي يهنئه الأمير وليام
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الحساب الرسمي لدوق ودوقة كامبريدج عبر موقع "إنستجرام"، صورة رسمية جديدة للأمير وليام بمناسبة عيد ميلاده التاسع والثلاثين، والذي يوافق مثل هذا اليوم 21 يونيو من عام 1982، وظهر دوق كامبريدج فى الصورة وهو يبتسم مرتديا جاكت بدلة كحلي وقميص أزرق فاتح دون رابطة عنق، مصحوبة برسالة قائلاً: "شكرًا لكم على كل تمنياتكم بعيد ميلادي ورسائلكم الطيبة".

الامير وليام
الامير وليام

 

دوق كامبريدج
دوق كامبريدج

 

ومن جانبه حرص القصر الملكي البريطاني عبر حسابه الرسمي والمتحدث بلسان ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية على تهنئة الأمير وليام بعيد ميلاده، حيث نشر الحساب عبر خاصية ستوري صورة للأمير مع زوجته كيت ميدلتون وأبنائه، مصحوبة برسالة تهنئة تقول :"نتمني عيد ميلاد سعيد للغاية لدوق كامبريدج اليوم".

تهنئة القصر الملكي
تهنئة القصر الملكي

 

وبالمثل حرص حساب قصر كلارنس علي توجيه التهنئة للأمير وليام، بنشر صور نادرة له مع والده ولي العهد الأمير تشارلز فى طفولته، مصحوبة برسالة :" أتمنى لدوق كامبريدج عيد ميلاد سعيد للغاية اليوم".

قصر كلارنس
قصر كلارنس

 

من ناحية أخري كان حرص القصر الملكي البريطاني على الاحتفال بعيد الأب ، ونشر الحساب الرسمي للقصر عبر موقع "انستجرام"، صورة نادرة للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا تجمعهما مع والدها الملك جورج السادس، وزوجها الراحل الأمير فيليب، وابنها ولي العهد الأمير تشارلز فى طفولته.

وعلق الحساب علي الصورة :"إلى جميع الآباء في كل مكان، نتمنى لكم عيد أب خاص جدًا.. بمناسبة عيد الأب، نشارك هذه الصورة للملكة مع والدها، الملك جورج السادس، والأمير فيليب وهم يشاهدون الأمير تشارلز الشاب جالسًا على تمثال في بالمورال في عام 1951.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة