محافظ القليوبية: زيارات ميدانية وتقارير أسبوعية لمتابعة مشروعات "حياة كريمة"

الأربعاء، 02 يونيو 2021 03:34 م
محافظ القليوبية: زيارات ميدانية وتقارير أسبوعية لمتابعة مشروعات "حياة كريمة" جانب من الاجتماع
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات الجارى تنفيذها بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بهدف الوقوف على جميع المعوقات، والعمل على إيجاد حلول سريعة للاستمرار فى تنفيذ الأعمال وفقا للجدول الزمنى المحدد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدورى الذى عقده المحافظ، بحضور الدكتورة إيمان ريان، والدكتور سمير حماد نائبى المحافظ، واللواء هشام خشبة السكرتير العام، ورئيس مدينة شبين القناطر، وممثل جهاز تعمير القاهرة الكبرى، وعدد من القيادات التنفيذية، ومتدربى البرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين للقيادة (الدفعة الثالثة – دفعة الشهيد أحمد المنسي) ومؤسسة حياة كريمة.

ناقش المحافظ، مع الجهات المعنية عددا من القطاعات بالمبادرة وتشمل قطاعات الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحى ومجمعات الخدمات والغاز والكهرباء والصحة والتعليم والأبنية التعليمية وجميع الأنشطة الرياضية والثقافية، وجميع الخدمات التى يحتاج إليها المواطن ليعيش حياة آدمية كريمة.

وأكد، أن هناك زيارات ميدانية يتم من خلالها متابعة المشروعات على أرض الواقع واستعراض  معدلات التنفيذ بالمشروعات الجارى تنفيذها، مشدداً على سرعة إنهاء الاعمال وإعداد المقايسات والتصميمات الهندسية المحددة.

ووجه، بالتنبيه على جميع القطاعات المختلفة بموافاته بنسب التنفيذ التى وصلت إليها المشروعات التنموية حتى الآن، وبصورة أسبوعية أولا بأول، وكذا المواعيد التى ستنتهى فيها تلك المشروعات بصفة نهائية، فضلا عن التنسيق التام فيما بينهم لإنجاز مشروعات التطوير فى الوقت المحدد وبالدقة المطلوبة.

وأشار، إلى أن القيادة السياسية للدولة تولى اهتماما كبيرا بتنفيذ المشروعات الخدمية لتحقيق الصالح العام للمواطنين، كما يتم التنسيق مع كافة الوزرات والجهات المعنية لإزالة المعوقات والوقوف على الاحتياجات الفعلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة