يورو 2020.. مشجعو اسكتلندا ينظفون شوارع لندن بعد مباراة منتخبهم أمام إنجلترا.. صور

السبت، 19 يونيو 2021 04:17 م
يورو 2020.. مشجعو اسكتلندا ينظفون شوارع لندن بعد مباراة منتخبهم أمام إنجلترا.. صور مشجعى منتخب اسكتلندا
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعد عدد من مشجعى كرة القدم الاسكتلنديين في تنظيف أكوام القمامة المتبقية في وسط العاصمة البريطانية لندن بعد ساعات من مواجهة منتخب بلادهم أمام نظيره الإنجليزى ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً وتستضيف 11 مدينة مختلفة.

تنظيف منتخب استكلندا للمكان
تنظيف مشجعو منتخب استكلندا للشارع بعد انتهاء الاحتفالات

وأظهرت الصور التي عرضها موقع "اندبندنت" فى نسخته الإنجليزية، مشجعين يرتدون القمصان والتيشرتات الاسكتلندية بجوار معلب ويمبلى، وهم ينظفون المكان من المخلفات المنتشرة، وذلك بعدما تُركت الشوارع مغطاة بأكياس بلاستيكية مستعملة وزجاجات للمشروبات بعد أن نزل حشد كبير من المشجعين - وصفتهم الشرطة بـ "الصاخبة" - إلى المنطقة، مساء أمس الجمعة.

 

مشجعو منتخب اسكتلندا
مشجعو منتخب اسكتلندا يجمعون القمامة من الشارع فى لندن

واجتمعت مجموعات أخرى فى هايد بارك وكينجز كروس - على الرغم من المناشدات بتجنب شوارع العاصمة والحفاظ على التباعد الاجتماعى - قبل التوجه إلى مشاهدة المباراة، وهذه المباراة هي المرة الأولى التي يلتقي فيها المنتخبان الاسكتلندى والإنجليزى في بطولة كبرى منذ يورو 96، عندما حقق هدف بول جاسكوين الشهير الفوز لصالح المنتخب الإنجليزى.

مشجعى اسكتلندا
مشجعو اسكتلندا فى شوارع لندن

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن أحد مشجعي منتخب أسكتلندا تعرض إلى موقف طريف، لدى دخوله إلى ملعب "ويمبلي"، وذلك لحضور مواجهة منتخب بلاده أمام منتخب إنجلترا، حيث كان يحمل المشجع الأسكتلندي أثناء دخوله المدرجات، طعاما ومشروب كحولي، لكنه تعثر لحظة جلوسه على المقعد، لينبطح أرضا، ويطير من يده الطعام في موقف كوميدي.

مشجعى منتخب اسكتلندا
مشجعو منتخب اسكتلندا

وفرض منتخب أسكتلندا التعادل السلبي على نظيره المنتخب الإنجليزي، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، وسيطر المنتخب الإنجليزي على معظم مجريات أحداث الشوط الأول، وكان قريبا من التسجيل في أكثر من مناسبة، أخطرها الكرة التي سددها المدافع جون ستونز برأسه في الدقيقة 11 وتصدى لها القائم الأيسر لمنتخب أسكتلندا.

بينما كانت أخطر فرص منتخب أسكتلندا في الشوط الأول، تسديدة الظهير الأيمن ستيف أودونيل التي أبعدها حارس منتخب إنجلترا، جوردان بيكفورد ببراعة في الدقيقة 30، وفي الشوط الثاني واصل منتخب إنجلترا ضغطه بغية إدراك هدف التقدم، في حين اعتمد منتخب أسكتلندا على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة