يورو 2020.. باتريك شيك يعادل انجاز ماندزوكيتش وباروش فى أمم أوروبا

الجمعة، 18 يونيو 2021 07:26 م
يورو 2020.. باتريك شيك يعادل انجاز ماندزوكيتش وباروش فى أمم أوروبا باتريك شيك
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق باتريك شيك نجم المنتخب التشيكي، رقمين مميزين، بعد أن سجل هدف منتخب بلاده الأول في مرمى منتخب كرواتيا، في المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب "هامبلدن بارك" بمدينة جلاسكو في أسكتلندا ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً وتستضيف 11 مدينة مختلفة.

وأحرز باتريك شيك مهاجم باير ليفركوزن الألماني، هدف التقدم لصالح منتخب التشيك عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 37 من زمن المباراة.

ذكرت شبكة "أوبتا" للاحصائيات أن باتريك شيك بات أول لاعب يسجل 3 أهداف في أول مباراتين في اليورو، بعد الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في يورو 2012.

كما أصبح شيك أول لاعب في منتخب التشيك يحرز 3 أهداف في نسخة واحدة من اليورو، منذ المهاجم ميلان باروش في يورو 2004، حيث أحرز حينها 5 أهداف.

ورفع باتريك شيك رصيده إلى 3 أهداف لينفرد بصدارة قائمة هدافى النسخة الحالية من بطولة أمم أوروبا، حيث سجل هدفى فوز منتخب بلاده ضد اسكتلندا في الجولة الأولى.

ويدخل المنتخب الكرواتي المباراة وبحوزته صفر من النقاط بعد تلقيه خسارة بهدف نظيف أمام إنجلترا في المواجهة التي أقيمت بالجولة الأولى، حيث يأمل الفريق وصيف بطل كأس العالم الماضية "روسيا 2018" في بلوغ الأدوار الإقصائية من لقاء اليوم للحفاظ على كبريائه الكروي.

وتذيل منتخب كرواتيا ترتيب المجموعة الرابعة في أمم أوروبا 2020، بدون أي رصيد من النقاط، بالتساوي مع اسكتلندا.

في المقابل، يدخل منتخب التشيك المباراة متصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة بعدما حقق فوزاً مستحقاً على نظيره إسكتلندا بهدفين نظيفين في افتتاحية مشواره بالمسابقة القارية حيث استطاع ان يقدم جرس انذار لكل المنافسين بعدما أظهر قدرات هجومية كبيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة