ليفربول فى عيد ميلاد محمد صلاح: حاسِم مُرعِب رَهِيب.. واثق الخطى يمشى ملكًا

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 01:49 م
ليفربول فى عيد ميلاد محمد صلاح: حاسِم مُرعِب رَهِيب.. واثق الخطى يمشى ملكًا احتفال ليفربول بعيد ميلاد محمد صلاح
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال نادى ليفربول الإنجليزى، يشارك نجمه المصرى محمد صلاح أجواء الاحتفال بعيد ميلاد الـ29، وتحول الحساب الرسمى لنادي ليفربول على "تويتر"، إلى صفحة معايدة للاحتفال بعيد ميلاد الفرعون المصري محمد صلاح، والثناء على قدراته وانجازاته التى حققها مع الريدز طوال المواسم الماضية، ووصفه بعبارات رنانة للتعبير عن مدى تقدير الفريق لقدرات الفرعون المصرى.

احتفال ليفربول بعيد ميلاد صلاح
احتفال ليفربول بعيد ميلاد صلاح

 

ونشر الحساب الرسمى لنادى ليفربول على "تويتر"، صور للنجم المصري محمد صلاح، ورسائل تهنئة جديدة للاحتفال بعيد ميلاده، قائلا: " واثق الخطى يمشي ملكًا"، وتغريدة أخرى: " حاسِم، مُرعِب، رَهِيب، قَوِيَ، مُثابِر، عَنيد تهانينا للملك المصري محمد صلاح الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ29".

ليفربول يحتفل بصلاح
ليفربول يحتفل بصلاح

 

كما حرص فريق ليفربول الإنجليزى على مشاركة لاعبه الدولى المصرى محمد صلاح، مهاجم الفريق ومنتخب مصر، الاحتفال بعيد ميلاده التاسع والعشرين، اليوم الثلاثاء، والمولود فى 15 يونيو 1992 فى قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون فى محافظة الغربية.

الحساب الرسمي للريدز
الحساب الرسمي للريدز

 

ونشر الحساب الرسمى لفريق ليفربول تهئنة للنجم المصرى معلقا على صورته "أتمنى لك عيد ميلاد رائع.. مو صلاح"، كما نشر حساب الريدز فيديو لأجمل أهداف الملك المصرى مع الليفر خلال 4 مواسم قضاها فى انفيلد منذ قدومه من روما فى 2017.

 

وخاض النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى 454 مباراة خلال مسيرته مع جميع الأندية التى ارتدى قمصانها، حيث بدأ مو مسيرته الكروية مع الأندية ضمن صفوف فريق المقاولون العرب، قبل أن يبدأ مشواره الاحترافى مع فريق بازل السويسرى، ثم الانضمام إلى تشيلسى الإنجليزى، وأعير بعد ذلك إلى فيورنتينا الإيطالى ثم فريق روما، قبل محطته الأخيرة مع ليفربول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة