حظك اليوم الثلاثاء 15/6/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 15/6/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قوة الشخصية والثقة في النفس من أهم السمات التي تميز مولود برج العذراء، فهو شخص يتمتع بقدر كبير من الحكمة تجعله قادرًا على تقديم النصيحة للآخرين ومساعدتهم في حل مشاكلهم، ويفضل أن يعيش في عالم مثالي بلا عيوب أو أخطاء، فهو من الشخصيات التي تسعى بجدية نحو الكمال، وهو جاد في عمله، ورومانسي رغم ما يظهر عليه من جدية وصرامة، ومن مشاهير برج العذراء الفنانة عبلة كامل، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

عبلة كامل
عبلة كامل

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

حاول أن تكون أكثر مرونة في التعامل مع زملائك، فالصرامة المبالغ فيها قد تعكس صورة غير صحيحة عنك، فالعلاقات الجيدة بين الزملاء تساعد في إنجاح أي عمل، خاصة أنك على وشك الحصول على ترقية وستكون قائدًا لمجموعة منهم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

حاول إظهار جانب من مشاعرك لحبيبك، فجديتك تعطيه شعورًا بعدم وجود مشاعر لديك تجاهه، وهو أمر يحتاج إلى إعادة تصحيح من خلال إظهار مشاعرك في التصرفات والاهتمام، بالإضافة إلى الكلمات، فلا تبخل عليه بذلك، إذا كنت حريصًا حقًا على العلاقة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تحتاج إلى ممارسة الرياضة لجلب الحيوية والنشاط إلى حياتك بعد فترة من الكسل والخمول، لذلك واظب على زيارة صالة الألعاب الرياضية القريبة من منزلك أو مكان عملك، وإذا كان وقتك لا يسمح، فيمكنك الاكتفاء بالمشي لمدة نصف ساعة يوميًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء تغيرات على الصعيد المهني، ستجلب لك الحماس تجاه العمل، وتدفعك للبحث عن تقديم أفكار إبداعية ورؤى غير تقليدية، وهو ما سيكون له أثره على وضعك الوظيفي لاحقًا.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة