اجتماع فني فى الاتحاد السكندري مع ثلاثي المنتخب الأولمبي

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 09:02 م
اجتماع فني فى الاتحاد السكندري مع ثلاثي المنتخب الأولمبي الاتحاد السكندرى
كتب: حسن السعدني - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري على عقد اجتماع فني مع ثلاثي المنتخب الأولمبي عمار حمدي وفوزي الحناوي ومحمد صبحي، لتحفيزهم للمباريات المقبلة التي يدخلها زعيم الثغر بتحديات كبيرة.

وقال حسام حسن المدير الفني للاعبين الثلاثة: "الفترة المقبلة هي أهم فترة في حياتكم، التألق في المباريات التي تنتظرنا هي السبيل الوحيد لمشاركتهم في القائمة النهائي للأولمبياد مع شوقي غريب".

وحذر العميد ثلاثي المنتخب الأولمبي من التراخي في التدريبات في الفترة المقبلة بعد اقترابهم بشكل كبير من القائمة النهائية لشباب الفراعنة الذي يستعد للسفر إلى طوكيو الشهر المقبل للمشاركة في الأولمبياد.

ويعقد حسام حسن محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الاتحاد السكندري، في مران اليوم، الثلاثاء، قبل 48 ساعة من مواجهة المقاصة، المقرر لها الخميس المقبل، في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.ويشرح العميد للاعبيه بالفيديو نقاط القوة والضعف في المنافس الفيومي، تمهيدا لاستغلال المعنويات الكبيرة التي يعيشها النادي بعد الفوز في أخر مباراة قبل التوقف على أسوان بهدفين دون رد، وبعد الاتفاق على التجديد للاتحاد السكندري.

ومن المنتظر أن يختتم الاتحاد تدريبات غدا الأربعاء، لمواجهة المقاصة، ويأمل العميد في استغلال الصحوة ومصالحة الجماهير العريضة، واللحاق بركب المنافسة على مقعد بالمربع الذهبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة