يورو 2020.. مدرب منتخب ويلز: سوء الحظ سبب التعادل أمام سويسرا

السبت، 12 يونيو 2021 06:22 م
يورو 2020.. مدرب منتخب ويلز: سوء الحظ سبب التعادل أمام سويسرا روبيرت بيج المدير الفني لمنتخب ويلز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبرت بيج المدير الفني لمنتخب ويلز، أن منتخب بلاده عانى من سوء حظ ضد المنتخب السويسري، وهو ما أسفر عن التعادل بين المنتخبين بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولي، ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

قال بيج في تصريحاته عقب المباراة خلال المؤتمر الصحفي: "أردنا بداية إيجابية ويبدو الأمر وكأنه فوز في غرفة تغيير الملابس، كان علينا أن نهاجم بعمق في النهاية وكان لدينا القليل من الحظ".

أضاف: "تركيا منتخب مختلف لما واجهناه اليوم، لكن علينا أن نكون صلبين ومنظمين جيدًا مرة أخرى، كان علينا التنافس دفاعيًا، سيكافح اللاعبون مع الحرارة وقد أخذنا ذلك في الاعتبار".

وأتم: "تتمتع إيطاليا بجودة كبيرة ونحن نحترم تركيا أيضًا، الأمر كله يتعلق بالتركيز على ذلك الآن وسنستعد لهذا الاختبار الآن، لقد أثبتنا اليوم اننا يمكن أن نكون منافسين أقوياء في المجموعة".

بهذ النتيجة، يحصد منتخبي ويلز وسويسرا نقطة من المباراة، فيما يعتلي صدارة ترتيب المجموعة الأولي بـ "يورو 2020"، برصيد 3 نقاط، بعد فوزه في المباراة الإفتتاحية 3-0.

وسيواجه منتخب إيطاليا في الجولة المقبلة منتخب سويسرا على ملعب "الأولمبيكو" يوم الأربعاء في التاسعة مساء، بينما سيلتقي في نفس اليوم، منتخبا تركيا وويلز على ملعب "باكو الاولمبي" في السادسة مساء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة