الجهاز الفنى لدجلة يكلف "تاحا" بتحليل مباريات الجونة

السبت، 12 يونيو 2021 04:13 م
الجهاز الفنى لدجلة يكلف "تاحا" بتحليل مباريات الجونة الجهاز الفني لفريق دجلة
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف عبد الباقي جمال المدير الفني لفريق وادي دجلة، محمد عبد الفتاح "تاحا" محلل أداء الفريق، بتقديم تحليل رقمى عن أداء فريق الجونة فى المباريات الأخيرة، قبل مواجهة الفريقين المقرر لها 22 يونيو الجارى، ضمن منافسات الأسبوع 26 من الدوري الممتاز.

واستقرت إدارة دجلة على صرف جميع مستحقات اللاعبين المتأخرة على دفعات، وتم تسليم الدفعة الأولى، ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة صرف باقي الدفعات المالية.

وجاء قرار الإدارة لتحفيز اللاعبين لمواجهة الجونة المقرر لها 22 يونيو الجاري في الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، وهي المباراة الثانية للفريق تحت القيادة الفنية لعبد الباقي جمال، المدير الفني الجديد خلفا للتشيلي ماريو سالاس.

وخسر فريق الزمالك أمام دجلة في المباراة الودية التي جمعتهما الخميس ، بهدفين مقابل هدف واحد فى إطار استعدادات الفريقين لاستئناف الدورى، وتقدم محمد عاطف لدجلة في الدقيقة 12، واضاف أحمد رضا الهدف الثاني في الدقيقة 33، وفي الشوط الثاني سجل مروان حمدى هدف الزمالك الوحيد.

وأكد المدير الفنى لفريق وادى دجلة، أن فريقه بات فى وضعية صعبة هذا الموسم بسبب إهدار النقاط أمام الفرق الصغيرة والمتوسطة، عكس نتائج الفريق أمام الكبار، موضحاً أن دجلة يحتاج للفوز فى 6 مباريات من الجولات العشر المتبقية لضمان البقاء فى الدورى المصرى الممتاز.

وأضاف المدير الفنى لفريق دجلة، فى تصريحات لليوم السابع، "سبب الفارق الكبير بين نتائجنا أمام الكبار ونتائجنا أمام الفرق الصغيرة والمتوسطة أن اللاعبين معظمهم من الشباب لا يحتاجون لدوافع لتقديم كرة قدم حقيقية أمام الفرق الكبرى، مثل الأهلى والزمالك وبيراميدز، بينما كان يغلب عليهم الاستهتار بعض الشيء فى باقى المباريات بسبب قلة خبراتهم".

وتابع عبد الباقى جمال، "لدينا ثلاثة أو أربعة لاعبين كبار نحاول تعظيم دورهم للسيطرة على الفريق، لكن اللاعبين الشباب والصاعدين يحتاجون للخبرة، مباريات كثيرة لعبناها وكنا الأفضل فيها وخسرناها بسبب الرعونة والعشوائية لدى بعض اللاعبين الصغار".

وأضاف، "دجلة يمتلك كنزاً من المواهب، أحمد عاطف ومحمد رضا وإبراهيم عايش وغيرهم، الكثير من اللاعبين يقدمون مباريات كبيرة للغاية على المستوى الفني، ينقصهم فقط الجانب التكيتكى وسوف يكتسبونه مع الوقت".

وشدد المدير الفني لدجلة قائلا، "لو حققنا معجزة البقاء هذا الموسم، سنكون فريق يخشاه الجميع فى الموسم المقبل، نحتاج فقط للخروج من المأزق الذى نعيشه، وبعدها سينفجر هؤلاء اللاعبين كرويا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة