أكرم توفيق يكشف حجم إصابته: كدمة خفيفة لن تمنعنى من المباريات

الجمعة، 11 يونيو 2021 01:14 م
أكرم توفيق يكشف حجم إصابته: كدمة خفيفة لن تمنعنى من المباريات أكرم توفيق
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أكرم توفيق، لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي، حجم الإصابة التى تعرض لها بالأمس مع شباب الفراعنة، خلال المباراة الودية التى جمعت مصر وجنوب أفريقيا، وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين، فى إطار استعدادات المنتخب الوطني لأولمبياد طوكيو، حيث تم استبدال أكرم توفيق بين شوطى المباراة.

وكتب أكرم توفيق عبر حسابه الشخصي على انستجرام، "الواحد لو مش كويس هيبقى كويس عشان الناس اللى عايزاه يرجع.. أنا بفضل الله تعالى الحمد لله كويس.. كدمة خفيفة ومش هتمنعني إن شاء الله من اللعب.. وشكرا".

أكرم توفيق
أكرم توفيق

وحرص الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على الاطمنئان هاتفياً على أكرم توفيق لاعب خط وسط المارد الأحمر والمنتخب الأولمبى، بعد تعرضه لكدمة فى الساق خلال ودية الفراعنة الصغار مع جنوب أفريقيا وفضل الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب استبداله فى المباراة والدفع بإمام عاشور بدلا منه، وطمأن توفيق مسئولى الأهلى على سلامته وجاهزيته لمواجهة الترجى التونسى.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري على الملعب الأولمبي برادس في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة التي يسعى خلالها النسور الحمر للخروج بنتيجة إيجابية، على أمل حسم الصعود إلى المباراة النهائية في موقعة الإياب بملعب "الأهلي والسلام يوم 26 من الشهر الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة