حصاد أنشيلوتى فى الولاية الأولى بعد عودته لتدريب ريال مدريد.. فيديو وصور

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 09:48 م
حصاد أنشيلوتى فى الولاية الأولى بعد عودته لتدريب ريال مدريد.. فيديو وصور أنشيلوتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتى، لتدريب ريال مدريد الإسبانى من جديد بدءا من الموسم المقبل 2021-2022، بعد توليه المهمة اليوم خلفا للفرنسى زين الدين زيدان الذى رحل مؤخرا عقب نهاية الموسم الحالي.

وأعلن ريال مدريد مساء اليوم، الثلاثاء، التعاقد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتى لتدريب الفريق الملكى لمدة 3 مواسم ليستمر حتى يونيو من عام 2024.

وسبق للإيطالى أنشيلوتى، قيادة ريال مدريد خلال الفترة من يونيو 2013 واستمر حتى مايو 2015، حيث قاده في 119 مباراة بجميع البطولات حصد خلالها 281 نقطة.

أنشيلوتى
أنشيلوتى

 

وقاد أنشيلوتى ريال مدريد لتحقيق 89 انتصارا بالإضافة إلى 14 تعادلا فيما خسر 16 مباراة، وسجل تحت قيادته 322 هدفا واستقبلت شباكه 103 هدفا.

ونجح ريال مدريد في التتويج بأربعة ألقاب مع ريال مدريد في ولايته الأولى، وهى دوري أبطال أوروبا العاشرة على حساب أتلتيكو مدريد، كأس السوبر الأوروبى ضد إشبيلية، كأس العالم للأندية ضد سان لورينزو، وكأس ملك إسبانيا بعد الفوز ضد برشلونة في النهائي.

كارلو أنشيلوتى
كارلو أنشيلوتى

 

ويملك أنشيلوتى رقما قياسي مع ريال مدريد حيث يعد المدرب الذي حقق أكبر عدد من الانتصارات في أول 100 مباراة رسمية له مع ريال مدريد برصيد 78 فوزا.

فاز أنشيلوتي بأربعة ألقاب مع ريال مدريد. بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا، رفع الفريق في مرحلته الأولى كأس الملك التاسع عشر،. وفي الموسم الثاني وصلت نجاحات جديدة: كأس السوبر الأوروبي ضد إشبيلية وكأس العالم للأندية. بالإضافة إلى ذلك، هو المدرب المدريديستا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة