كامالا هاريس تحتفل بعيد الأم العالمى بصورة من ذكرياتها مع والدتها

الأحد، 09 مايو 2021 11:55 م
كامالا هاريس تحتفل بعيد الأم العالمى بصورة من ذكرياتها مع والدتها كامالا هاريس مع والدتها وشقيقتها مايا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت نائبة الرئيس الأمريكى، كامالا هاريس، على الاحتفال بعيد الأم العالمي، الذى يوافق اليوم 9 مايو من كل عام، بنشر صورة لها من دولاب الذكريات مع والدتها وشقيقتها عبر حسابها الشخصى بموقع أنستجرام، لتوجيه رسالة حب لوالدتها في تلك المناسبة.

وقالت هاريس في البوست الذى نشرته "جاءت والدتي، شيامالا جوبالان، من الهند إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتصبح عالمية، كان لديها هدفان فى الحياة، علاج سرطان الثدى، وتربيتى أنا وشقيقتي مايا، أنا ممتنة لها إلى الأبد، ولجميع الأمهات اللواتى يحببنا ويربونا ويلهموننا، كل عيد أم سعيد".

 

والتقت نائبة الرئيس الأمريكى كامالا هاريس افتراضيا، بالرئيس المكسيكي أندريس مانويل لوبيز قبل رحلتها التي طال انتظارها إلى أمريكا اللاتينية بصفتها "قيصر الهجرة" للرئيس بايدن، وفقا لصحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.

وأدلت هاريس بتصريحات مقتضبة فقط في واشنطن ، قائلة: "المكسيك هي أقرب جيراننا، يجب أن نحارب العنف، يجب أن نحارب الفساد والإفلات من العقاب"، مضيفة: إن من المصلحة المشتركة لبلدينا تقديم إغاثة فورية إلى المثلث الشمالي ومعالجة الأسباب الجذرية للهجرة.

وأكدت هاريس، "لقد ناقشنا الأمر من قبل وفهمنا أحد المعتقدات - معظم الناس لا يريدون مغادرة الوطن وعندما يفعلون ذلك ، فعادةً ما يكون ذلك بسبب فرارهم من بعض الأذى أو أنهم مجبرون على المغادرة بسبب عدم وجود فرصة."

كامالا هاريس مع والدتها وشقيقتها مايا
كامالا هاريس مع والدتها وشقيقتها مايا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة