تفاصيل محادثة شتيجن ولويس سواريز فى قمة الدورى الإسبانى

الأحد، 09 مايو 2021 10:32 ص
تفاصيل محادثة شتيجن ولويس سواريز فى قمة الدورى الإسبانى  سواريز وشتيجن
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، الأحد، عن الحوار المثير الذي دار بين لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد وزميله السابق مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة على أرضية ملعب كامب نو.

أوضحت صحيفة "ماركا"الإسبانية، تفاصيل الحوار، في منتصف الشوط الأول وبعد قتال على الكرة مع تير شتيجن، سقط لويس سواريز على الأرض ويداه على رأسه وناشد الحكم ماتيو لاهوز للحصول على ركلة جزاء.

وذهب تير شتيجن إلى سواريز لتوبيخه بسبب تمثيله للحصول على ركلة جزاء، وقال له: "يا لويس، ليس بهذه الطريقة"، فرد عليه سواريز بحسب ماركا قائلا: "ابقَ مكانك، ابقَ مكانك يا بطل".

مشاعر متباينة بين الحزن والفرح انتابت النجم الأوروجويانى لويس سواريز، مهاجم نادى أتليتكو مدريد الإسبانى، عقب مباراة برشلونة وأتلتيكو، حيث كانت مشاعر الحزن بعد فقدان نقطتين فى سباق الليجا، والسعادة بسبب رجوعه للعب فى ملعب "كامب نو"، مرة أخرى، منذ رحيله عن البارسا مطلع الموسم الجارى.

ونشر سواريز صورا من اللقاء، الذى أقيم أمس السبت، عبر حسابه على "إنستجرام"، وصحبها بتعليق: "اليوم تعادلنا فى مباراة صعبة، سنواصل القتال حتى النهاية لتحقيق الهدف، يوم خاص بالعودة إلى كامب نو".

Capture

وحسم التعادل السلبى مباراة برشلونة ضد ضيفه أتلتيكو مدريد فى قمة الدورى الإسبانى، التى جمعت الفريقين أمس، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدورى الإسبانى للموسم الحالى 2020 / 2021، ليقدم الفريقان بذلك أفضل خدمة لمنافسهما الثالث ريال مدريد فى الصراع على لقب الليجا.

أتليتكو مدريد
أتليتكو مدريد

بهذه النتيحة يحتل أتلتيكو مدريد، بقيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى صدارة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 77 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثانى برصيد 75 نقطة، ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 74 نقطة أيضا، ليقدمان فرصة كبيرة للملكي من أجل تصدر الليجا مساء اليوم، في حالة الفوز علي إشبيلية بنفس الجولة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة