محافظ البحيرة: 10 آلاف جنيه لكل عروس من فتيات دار الرعاية الاجتماعية بدمنهور

الخميس، 06 مايو 2021 08:00 م
محافظ البحيرة: 10 آلاف جنيه لكل عروس من فتيات دار الرعاية الاجتماعية بدمنهور اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة فى دار الرعاية
البحيرة - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لمؤسسات الرعاية الاجتماعية ورعاية الأيتام والمؤسسات الإيوائية ودور المسنين القادرين وغير القادرين على خدمة أنفسهم والمحرومين من الرعاية الأسرية وتقديم كافة خدمات الرعاية الاجتماعية والصحية والترفيهية تعويضاً لهم ولإدخال البهجة والسرور على قلوبهم والعمل على إدماجهم بالمجتمع.

كما قرر المحافظ تقديم 10 آلاف جنية هدية زواج لكل عروس من بنات دار الرعاية الاجتماعية للبنات بالإضافة إلى توفير الأجهزة بالتنسيق مع التضامن الاجتماعى.

جاء ذلك خلال قيام اللواء المحافظ ترافقه نهال بلبع – نائب المحافظ واللواء محمد شوقى بدر السكرتير المساعد وفايزة زايد – وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ونيفين الكاتب عضو مجلس النواب بتوزيع الهدايا العينية والملابس على الأطفال الأيتام بدور الرعاية الاجتماعية بالأبعادية.

وكذا تفقد قافلة من السلع والملابس المقدمة لدور الرعاية من خلال المشاركة المجتمعية والتى تضمنت مواد غذائية وتموينية ولحوم وخضروات وكذا 253 طقم ملابس وغيار وكذا تقديم عدد 500 وجبه افطار تم توفيرها من قبل صندوق تحيا مصر.

كما وجه المحافظ بتوفير عدد 600 كرتونة مواد غذائية لدور الرعاية الاجتماعية بالابعادية بواقع 100 كرتونة لكل وحدة.

وأشار المحافظ إلى تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأبنائنا من نزلاء دور الرعاية وكذا دور المسنين، وقدم المحافظ لهم جميعا التهنئة بقرب حلول عيد الفطر المبارك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة