حظك اليوم الخميس 6/5/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر وابتكر

الخميس، 06 مايو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 6/5/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر وابتكر برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الجدى بالصبر الطويل، الذى يساعده على تحمل الشدائد التى يمر بها فى حياته، كما يتميز بالولاء والاخلاص لعائلته ولأصدقائه، لذلك فهو محبوب من الجميع، كما يعرف عنه اخلاصه لعمله وقدرته على ابتكار أفكار لمشاريع مربحة، ومن مشاهير برج الجدى دنيا سمير غانم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

فشل فكرة لا يعنى نهاية الدنيا، يجب أن تفكر وتبتكر فكرة جديدة من خلال استشارة أهل الخبرة والإطلاع على الجديد فى مجالك، مما يساعدك فى إبتكار فكرة مشروع جديد يساعدك على المعيشة.

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تجعل فترة الخصام بينك وبين شريك حياتك تطول أكثر من ذلك وحاول أن تسامحه وتتحدث معه عما أغضبك خلال الفترة الماضية مع قطع وعد بعدم تكراره مرة أخرى فى المستقبل.

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

لا تتناول الأطعمة الحارة بكثرة حتى لا تصاب بمشاكل صحية، وحاول أن تعتدل فى طعامك حتى تستفيد من العناصر الغذائية الهامة بوجباتك الغذائية اليومية، مع الإفراط فى شرب الماء.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية، نتيجة حرصه على تناول العسل بشكل يومى والذى ساعده على التركيز والشعور الدائم بالنشاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة