محمد الشوربجي بعد التتويج ببطولة الجونة: كنت أتمنى مشاركة علي فرج

الجمعة، 28 مايو 2021 11:51 م
محمد الشوربجي بعد التتويج ببطولة الجونة: كنت أتمنى مشاركة علي فرج محمد الشوربجي لاعب الإسكواش
الجونة - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب البطل المصري محمد الشوربجي، المصنف الثاني عالميا لرجال الاسكواش، عن سعادته الغامرة بالتتويج ببطولة الجونة الدولية للاسكواش، وقال الشوربجي، في تصريحات صحفية عقب التتويج متحدثا عن تفوق لاعبي الإسكندرية في الاسكواش: لا أعلم السبب هناك الكثير من الإسكندرانية تفوقوا في الاسكواش، وأبرزهم أنا ومروان وفارس الدسوقي وكريم عبد الجواد، لكن لا أعرف السبب.
 
وأضاف: كنت أتمنى مشاركة علي فرج في البطولة؛ لأن المنافسة بيننا قوية منذ أربع سنوات، وكنت أتمنى مواجهته، وهذا أمر جيد أن تمتلك مصر لاعبين يتصدران التصنيف العالمي.
 
وعن الاستعداد لبطولة العالم المقبلة قال الشوربجي: ليس من الضروري أن يكون بطل العالم هو الأفضل طوال الموسم، ومع ذلك بطولة العالم لها استعداد خاص، فهي أطول بطولة في السنة وأستعد لها بشكل خاص.
 
وتُوج البطل المصري محمد الشوربجي المصنف الثاني عالميا لرجال الاسكواش، ببطولة الجونة الدولية، التي استضافتها مدينة الجونة في الفترة من 20 إلى 28 مايو الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 150 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.
 
وفاز الشوربجي على منافسه النيوزلاندي بول كول المصنف الرابع عالميا في المباراة النهائية بنتيجة 3-0 في مباراة استغرقت 49 دقيقة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-5, 11-2, 11-7.
 
يذكر أن نور الشربيني كانت قد فازت في المباراة النهائية على مواطنتها نوران جوهر لاعبة وادي دجلة المصنفة العالمية الثانية، بثلاثة أشواط نظيفة في مباراة استغرقت 38 دقيقة جاءت نتيجتها كالتالي: 11-7, 11-8, 11-5 لتتوج بالبطولة للمرة الأولى في تاريخها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة