تطورات حالة والد الفنان كريم عبدالعزيز.. واستعدادات الأهلى للسوبر الأفريقى

الجمعة، 28 مايو 2021 10:40 ص
تطورات حالة والد الفنان كريم عبدالعزيز.. واستعدادات الأهلى للسوبر الأفريقى رغدة بكر
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رغدة بكر، والتي استعرض خلالها أبرز الموضوعات المسيطرة على المشهد، والمتصدرة للتريندات.

وتناولت التغطية الخاصة تطورات الحالة الصحية للمخرج الكبير محمد عبد العزيز والد الفنان كريم عبد العزيز بعد إصابته بفيروس كورونا، وكتب كريم عبد العزيز على صفحته الرسمية على "فيس بوك": حالة الأستاذ المخرج الكبير محمد عبد العزيز الصحية مطمئنة جدا الحمد لله تماما.. رغم الإصابة بكورونا ولكنه الآن فى مرحلة العزل ويتمتع بالصحة والعافية والحمد لله.

واستعرضت التغطية، أن المخرج الكبير محمد عبد العزيز، أخرج العديد من الأفلام السينمائية المهمة، ويمثل علامة مهمة في مجال الكوميديا، والذى اعتبره النقاد خليفة للراحل فطين عبد الوهاب، فمنذ بداية مشواره الفني في السبعينات حقق إنجازات في الكوميديا الاجتماعية رسخت اسمه في عالم سينما الكوميديا.

ومن أهم أعماله فيلم "عصابة حمادة وتوتو" و فيلم "غاوى مشاكل"، وفيلم "خلى بالك من عقلك" وفيلم "بكيزة وزغلول".

ورياضيًا.. تناولت التغطية الخاصة أنه في السادسة من مساء اليوم يصطدم الأهلى بطل دورى أبطال أفريقيا مع نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية الأفريقية فى السوبر الأفريقى على استاد جاسم بن حمد بنادى السد القطرى، ويبحث المارد الأحمر عن لقبه السابع فى البطولة، بينما يتطلع نهضة بركان لاعتلاء منصة التتويج به للمرة الأولى فى تاريخه.

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام نهضة بركان المغربى مكون من:"محمد الشناوى وبدر بانون وياسر إبراهيم ومحمد هانى وأيمن أشرف وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدى أفشة وحسين الشحات وجونيور أجايى ومحمد شريف".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة