التعاقد مع أليجري يطيح بـ رونالدو خارج يوفنتوس

الجمعة، 28 مايو 2021 11:29 ص
التعاقد مع أليجري يطيح بـ رونالدو خارج يوفنتوس رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترح ماسيمليانو أليجرى، المدير الفني المنتظر ليوفنتوس، على إدارة البيانكونيرى ضرورة التخلص من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الصيف، ومن ثم البدء فى حقبة جديدة لا تشمل أيقونة الكرة البرتغالية، نظرا لعدة أشياء، أبرزها راتبه الضخم وكذلك طريقة اللعب التي يعتمدها المدرب والتي قد لا تتناسب مع رونالدو.

وذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الايطالية أنه فى يوفنتوس يتم حاليا تقييم صفقة بيع كريستيانو رونالدو، حيث ينتهي عقد البطل البرتغالي في يونيو 2022، لكنه قد يغادر في وقت مبكر من الصيف المقبل.

ومع ذلك، لكى تتحقق هذه الصفقة، هناك حاجة لإيجاد نادٍ قادر على التعامل مع النفقات الاقتصادية اللازمة لمواجهة البطل البرتغالي، حيث يبدو مانشستر يونايتد هو الوجهة المحتملة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لن يكون العثور على نادٍ يمكنه استيعاب الأرقام المذهلة للصفقة أمرًا سهلاً، ولهذا السبب قد ينفتح يوفنتوس على صفقة تبادلية ترضي الجميع، والفكرة المثيرة ستكون بيع رونالدو لمانشستر يونايتد من أجل استبدال بول بوجبا.

المعروف أن أليجرى من اشد المعجبين بالنجم الفرنسي بول بوجبا ويرغب في تدريبه مرة أخرى، الذي سيعود بكل سرور إلى تورينو، كذلك هذه الصفقة من شأنها أن تجعل رونالدو سعيدًا أيضًا.

وكان وكيل أعمال رونالدو وهو خورخي مينديز قد استبعد فكرة انتقاله إلى سبورتنج لشبونة، على الأقل في الوقت الحالي، نظرا لرغبة رونالدو في التنافس وحصد الألقاب الأوروبية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة