محافظ كفر الشيخ عن التحويل الإجبارى فى الوحدات السكنية: الإسكان سترسل لجنة للفحص

الأربعاء، 26 مايو 2021 12:28 م
محافظ كفر الشيخ عن التحويل الإجبارى فى الوحدات السكنية: الإسكان سترسل لجنة للفحص اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت المتحدث الرسمى لمحافظة كفر الشيخ، إن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أجرى اتصالاً هاتفياً بالدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، صباح اليوم، الأربعاء، لحل مشكلة التحويل الإجبارى فى الوحدات السكنية.

وأوضح المتحدث الرسمى للمحافظة، أن وزير الإسكان أفاد بأنه سيتم إرسال لجنة من الوزارة لفحص الموضوع، كذا أى شكاوى خاصة بالإسكان تحت أى مسمى والتى استمرت عشرات السنين، بالإضافة إلى أنه تم الاتفاق على إرجاء جميع الرسائل التى يتم إرسالها للمواطنين بخصوص التحويل الاجبارى لحين انتهاء اللجنة من أعمالها، لذا تهيب المحافظة الجميع عدم إصدار أى تصريحات بلا مبرر تؤثر على الحاجزين دون الرجوع إلى المحافظة.

وأكد المتحدث الرسمى باسم كفر الشيخ أن الإنشاءات الحالية بمشاريع الإسكان بعاصمة المحافظة تجرى على قدم وساق بدعم الدولة وفى إطار المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المدن، التى ستحدث انفراجة فى ملف الإسكان بالكامل والذى دام مشكلته عشرات السنين.

جدير بالذكر؛ أن مشروع تطوير العواصم يهدف إلى استغلال الأراضى غير المستغلة، وإقامة مشروعات سكنية متعددة الخدمات، تزامنا مع المشروعات التى تنفذها الدولة، بهدف التطوير العمراني، للقضاء على المناطق العشوائية وغير الآمنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة