أخبار ميسي اليوم.. ليو يصل معسكر الأرجنتين ويتفق مع برشلونة على التجديد موسمين

الأربعاء، 26 مايو 2021 03:08 م
أخبار ميسي اليوم.. ليو يصل معسكر الأرجنتين ويتفق مع برشلونة على التجديد موسمين ميسي مع منتخب الارجنتين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء 26 مايو العديد من الأحداث لعل أبرزها وصول الأسطورة إلى معسكر منتخب بلاده فى الأرجنيتن وكذلك الاتفاق على التجديد لفريقه البارسا لموسمين.

أخبار ميسي اليوم.. برشلونة يتفق مع ليو على التجديد لعامين

توصل برشلونة إلى اتفاق مع ميسي على التجديد لعامين حيث أقنع لابورتا القائد ميسي بتجديد عقده لمدة موسمين والإعلان الرسمي سيكون في أقرب وقت ممكن، وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن توصل نادي برشلونة الإسباني لاتفاق مع ليونيل ميسي نجم الفريق، لتجديد تعاقده مع النادى والذى انتهى بعد الموسم المنقضي.

وبحسب صحيفة إل كونفيدينسيال الإسبانية، فإن إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا، نجحت في التوصل مع ميسي لاتفاق على التجديد لمدة عامين.

وأنهى ميسي الموسم في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز في صدارة جدول ترتيب هدافي مسابقة الدوري، برصيد 30 هدفا ليحصل على الحذاء الذهبي في الليجا.

وكان برشلونة احتل المركز الثالث في الليجا برصيد 79 نقطة بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد بطل المسابقة و5 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

أخبار ليونيل ميسي اليوم.. وصول الأسطورة لمعسكر الأرجنتين

ووصل ميسي إلى معسكر منتخب بلاده اللأرجنتيني للمشاركة في كوبا أمريكا وتصفيات المونديال

ميسي
ميسي

وسيكون ميسي مع منتخب الارجنتين في فقاعة تضم 100 شخص، ممنوع زيارات أو النزهات، وسط قوانين صارمة للحماية من الوباء، قبل تصفيات كأس العالم، والكوبا.

ووصل ليونيل ميسي إلى الأرجنتين منذ ساعات اليوم الأربعاء بعدما اتفق على حسم مستقبله مع ناديه برشلونة، حيث سيلعب ليو في كوبا أمريكا وسط تفاؤل في برشلونة بشأن قدرتهم على الاستمرار في الاعتماد عليه في المشروع الجديد.

Image










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة