سواريز يهدى "لاليجا" لأسرته وجماهير أتليتكو: هذه البطولة لكم جميعا.. فيديو

الثلاثاء، 25 مايو 2021 11:19 ص
سواريز يهدى "لاليجا" لأسرته وجماهير أتليتكو: هذه البطولة لكم جميعا.. فيديو سواريز وأسرته
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال النجم الأورجوانى لويس سواريز، مهاجم فريق أتليتكو مدريد الإسبانى، يواصل احتفالاته مع الروخى بلانكوس، بالتتويج ببطولة الدورى الإسبانى لكرة القدم، للمرة 11 فى تاريخه، وذلك خلال موسمه الأول مع الفريق، مهديا الفوز بالبطولة لجماهير الفريق.

Capture
 
ونشر سواريز، عبر حسابيه على تويتر وإنستجرام، مقطع فيديو وهو يلتقط الصور التذكارية مع درع البطولة بصحبة زوجته وأطفاله، ثم الاحتفال مع الجماهير بالبطولة، صحبها بتعليق: "من أجلك الجماهير وعائلتى، لأولئك الذين آمنوا بى، لأنك لن تتوقف أبدًا عن الإيمان بنفسك، هذه البطولة هى لكم جميعًا".
 
0
 
وكان النجم الأوروجوانى لويس سواريز، أكد بقاءه ضمن صفوف فريقه أتلتيكو مدريد فى الموسم المقبل، بعد نجاحه فى قيادة الروخى بلانكوس لتحقيق لقب الدورى الإسبانى الموسم الحالى 2020 – 2021، للمرة الـ11 فى تاريخه، بعد منافسة قوية مع جاره ريال مدريد حتى الثوانى الأخيرة من آخر مباراة فى الموسم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Luis Suarez (@luissuarez9)

وتحدث لويس سواريز لشبكة "Movistar" الإسبانية، على هامش احتفالات الفريق بلقب الدورى الإسبانى، عند سؤاله عن العام القادم، قائلا: "هنا نعم بالتأكيد، لقد تأثرت بأتلتيكو منذ وصولى، النادى تركوا لى المساحة فى جدارية المتحف لأدخل تاريخ أتلتيكو".

1
 
وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق إلى إمكانية عودة سواريز مرة أخرى إلى فريقه الأسبق ليفربول الإنجليزى.
 
2
 
وأضاف: "زوجتى هى التى عاشت معى، وكان الأمر صعبا جدا فى الصيف الماضى، عندما يكون لديك ثلاثة أطفال تكون الحياة معقدة، إنها تعرف ما عملت من أجله لمواصلة إظهار ذلك، ويمكن للمرء أن يستمر إلى المستوى الأول".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة