تعرف على أبطال الدوريات الأوروبية الكبري "بيج 5".. صور

الثلاثاء، 25 مايو 2021 03:00 ص
تعرف على أبطال الدوريات الأوروبية الكبري "بيج 5".. صور مان سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت منافسات الدوريات الأوروبية الكبري "بيج 5" الموسم الحالي 2020-2021، بحصول 5 أبطال علي الألقاب المحلية بعد صراع شرس طوال ما يقرب من 10 أشهر منذ إنطلاق الموسم.

نستعرض لكم 5 أبطال للدوريات الأوروبية الكبري "بيج 5" كالآتي:

مانشستر سيتي

السيتيزين
السيتيزين

 

توج السيتزين بلقب الدوري الإنجليزي من الجولة الـ 36 بعد خسارة جاره اليونايتد بنتيجة 1-2 أمام ليستر سيتي، ليحمل الفريق السماوي اللقب الغالي للمرة السابعة في تاريخه، وينهي الموسم برصيد 86 نقطة

أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

 

حسم الروخي بلانكوس لقب الدوري الإسباني للمرة الـ 11 في تاريخه، بالجولة الـ 38 والأخيرة من الليجا، بعد انتصاره على بلد الوليد 2-1، ويحسم اللقب بفارق نقطتين عن ريال مدريد الذي كان يملك فرصة الحصول علي اللقب، وتغلب علي فياريال بنفس الجولة 2-1.

إنتر ميلان

إنتر ميلان
إنتر ميلان

 

فاز الإنتر بلقب الدوري الإيطالي، قبل انتهاء المسابقة بـ 4 جولات، ليستعيد الإسكوديتو بعد غياب 11 عاماً عن خزائن النيراتزوري، حيث كانت أخر مرة توج بها النيراتزوري باللقب في موسم 2009-2010 تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

حصل فريق بايرن ميونخ علي لقب الدوري الألماني للمرة التاسعة علي التوالي، وللمرة الـ 31 في تاريخ البافاري، قبل إنتهاء المسابقة بجولتين.

ليل الفرنسي

ليل الفرنسي
ليل الفرنسي

انتزع فريق ليل لقب الدوري الفرنسي هذا الموسم وللمرة الرابعة في تاريخه، بعد صراع قوي مع باريس سان جيرمان، حيث توج الأول بطلاً في الجولة الأخيرة وبفارق نقطة واحدة عن البياسجي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة