تفاصيل توجيهات الرئيس السيسي بتوفير حياة كريمة لكل الفئات الأكثر احتياجا بالريف.. فيديو

الإثنين، 24 مايو 2021 04:00 ص
تفاصيل توجيهات الرئيس السيسي بتوفير حياة كريمة لكل الفئات الأكثر احتياجا بالريف.. فيديو جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة الحصاد من تلفزيون اليوم السابع، عددًا من الأخبار الهامة، وبينها توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بتوفير كافة عوامل النجاح لهذا المشروع العملاق، وكذلك توحيد وتنسيق الجهود ما بين كافة الجهات الحكومية المختصة والجمعيات الأهلية لتحقيق الغاية الأساسية لهذا الجهد بتوفير حياة كريمة لكل مواطن من الفئات الأكثر احتياجًا بقرى الريف المصري.

فيما كشف الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون التعليم الفني، تفاصيل استعدادات الدبلومات الفنية لامتحانات نهاية العام، موضحا أن الامتحانات تضم 750 ألف طالب، بجانب 200 ألف معلم سيشرفون على الامتحانات في 27 محافظة، لافتا إلى أن هذا عدد كبير للغاية، ويتطلب ضرورة الاهتمام بصحة الطلاب والمعلمين.

 

وعلى جانب آخر أكد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الكهرباء هى أساس لكل بيت كما أنها أساس للتنمية، وكذلك أساس في مبادرة حياة كريمة وفي كل نواحى الحياة، لافتا إلى ضخ 36 مليار جنيه في تطوير شبكات توزيع الكهرباء خلال الثلاث سنوات الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة