تمثال قطة وأسنان الطفولة.. اعرف حكايات تميمة الحظ فى حياة المشاهير

السبت، 22 مايو 2021 08:00 م
تمثال قطة وأسنان الطفولة.. اعرف حكايات تميمة الحظ فى حياة المشاهير تمائم حظ المشاهير
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد بعض الأشخاص أن ذكر كلمة أو حمل قطعة نقود معدنية أو ورقية أو وضع دمية معينة داخل غرفة أو المنزل، تساعد على جلب الحظ والسعادة، وهذا الاعتقاد منتشر أيضًا بين المشاهير، وقد استعرض تقرير منشور بموقع مجلة " townandcountrymag"، بعض الأشياء التي يعتقد المشاهير فى مختلف المجالات، إنها تجلب لهم الحظ والسعادة.

مجموعة الحظ لباراك أوباما

اعتاد الرئيس الأمريكى السابق، باراك أوباما، على اختيار عدد قليل من مجموعته بشكل يومى، ليحتفظ به في جيبه، مثل المسبحة من البابا فرانسيس، وصليب قبطي إثيوبي.

باراك أوباما
باراك أوباما

عملة ديان فون فورستنبرج

أصبحت مصممة الأزياء، ديان فون فورستنبرج، رمزًا للموضة بفضل تصميماتها، أو ربما مجرد ضربة حظ، بفضل والدها، وأشارت مصممة الأزياء في إحدى لقاءاتها التليفزيونية، أن سبب حظها هو عملة ذهبية بمقدار 20 فرنك، أعطاها لها والدها، والتي كان يرتديها في حذائه أثناء الحرب، وأعطاها العملة، عندما كانت طفلة صغيرة، وهى الآن تضعه في حذائها عند كل عرض أزياء.

ديان فون فورستنبرغ
ديان فون فورستنبرغ

تمثال القطة لسوزان فاريل

اعتادت سوزان فاريل، راقصة الباليه الشهيرة حمل تمثال لقطة بأذن مفقودة مصنوع من  الورق المعجن، عند كل عرض، لأنها تعتقد أن القط يجلب لها الحظ السعيد.

سوزان فاريل
سوزان فاريل

تمثال سيمون بيلز

اعتادت لاعبة الجمباز، سيمون بيلز، حمل تمثال معدنى للقديس سيباستيان، معها عند منافسة أي رياضى، على الرغم من أنها لا تعتبر نفسها مؤمنة بالخرافات، لكنها تتفائل بالتمثال.

سيمون بيلز
سيمون بيلز

أسنان هايدي كلوم

تعتقد عارضة الأزياء والمصممة، هايدي كلوم، أن سبب حظها السعيد، هو حملها لكيس من أسنانها عندما كانت طفلة، وتحرص على حمل الكيس عند رحلاتها وعروض الأزياء.


أسنان هيدى كلوم
أسنان هايدى كلوم

دبوس جدة هيلاري داف

يحتفظ الكثيرون بالموروثات العائلية لاعتقاد البعض إنها تجلب الحظ، مثل الممثلة، هيلاري داف، التي تحتفظ بدبوس اليعسوب، الذي أعطته لها جدتها، وتتفائل به، لذلك ارتدته عند زواجها وعملها.

هيلاري داف
هيلاري داف

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة