سولشاير يؤكد غياب ماجوير عن نهائي الدوري الأوروبي أمام فياريال

الجمعة، 21 مايو 2021 05:12 م
سولشاير يؤكد غياب ماجوير عن نهائي الدوري الأوروبي أمام فياريال سولشاير
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على غياب القائد هاري ماجواير عن نهائي الدوري الأوروبي، والمقرر له يوم الأربعاء المقبل، أمام فياريال الإسباني في مدينة جدانسك البولندية، وذلك خلال حديثه عن مباراة وولفرهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي بعد غد الأحد.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي لمباراة وولفرهامبتون :"ماجواير يسير بشكل طبيعي، لكن هناك فرق بين السير والركض، لأكون صريحًا لا أعتقد أننا سنراه في النهائي يوم الأربعاء، لا ، لكنني سأمنحه حتى ليلة الثلاثاء، آخر تدريب لمعرفة ما إذا كان يمكن أن يكون في الملعب".

وتابع سولشاير قائلا عن ماجواير :"إنه شخص مهم جدًا في غرفة الملابس وقائد، قبل عودة الجماهير كنت تسمعه من المدرجات، سيأتي إلى بولندا، وسيكون في غرفة الملابس، وسيتأكد من أن الجميع مستعد للنهائي".

وواصل قائلا :"أنتوني مارسيال لن يكون متاحًا يوم الأحد، دانييل جيمس سيشارك يوم الأحد، لسوء الحظ لن يكون أنتوني مارسيال هناك، يعمل هاري ماجواير وأنتوني مارسيال بجد ليكونا متاحين للنهائي".

وعن مستقبل خوان ماتا، قال سولشاير :"أجرينا حوارًا جيدًا مع خوان وسيستمر هذا الحوار في نهاية الموسم، إنه محترف جيد وكان من الصعب علي ألا أقوم بإشراكه، هذا القرار سيتخذ في نهاية الموسم".

وأكمل قائلا :"بالطبع نريد أن نقترب من النهائي الأوروبي بقوة كبيرة، نريد أن نعطي أولئك الذين قد يحتاجون، بضع دقائق قبل المباراة النهائية".

وأردف سولشاير قائلا عن الموسم :"لسنا حيث أردنا أن نكون، لكن لدينا الطموح للصعود إلى مكان أعلى، كان هناك تقدم ثابت، ثالث الموسم الماضي، والثاني هذا الموسم ، بضع نقاط أخرى لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا خارج الديار".

وتحدث سولشاير عن فترة الانتقالات قائلا :"نخطط كما نفعل عادة، إنها عملية مستمرة، آمل أن نعزز أنفسنا بإثنين أو ثلاثة لاعبين نحتاجهم بشدة للقتال من أجل قمة الجدول".لدينا عدد قليل من اللاعبين المعارين الذين يمكن أن يعودوا".
 
ورد سولشاير على سؤال عما إذا كان قد تطور كمدرب قائلا:"كلما تقدمت في السن زادت خبرتك وربما تكون قائدًا أفضل، سأدع الآخرين يحكمون على ما إذا كنت جيدًا أم سيئًا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة