مانشستر يونايتد يضحى بحارسه دى خيا لتمويل عقد بول بوجبا

الأحد، 02 مايو 2021 11:03 ص
مانشستر يونايتد يضحى بحارسه دى خيا لتمويل عقد بول بوجبا بول بوجبا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد الإنجليزى يدرس بيع النجم الفرنسي بول بوجبا هذا الصيف حال رفضه الالتزام بتوقيع عقد جديد مع الشياطين، غير أن يونايتد لا يزال واثقًا من قدرته على إبقائه في أولد ترافورد، على الرغم من أن القيام بذلك سيكلف النادي كثيرًا.

قالت صحيفة " صن " الإنجليزية  فإنه من المرجح أن يؤدي ذلك إلى خروج ديفيد دي خيا، حيث أن الأموال التي يتم توفيرها من راتب الحارس ستساعد في تغطية الزيادة الضخمة في الأجور التي سيطلبها بوجبا.

أشارت الصحيفة يمكن أن يغادر لاعب خط الوسط الفرنسي البالغ من العمر 28 عامًا، مجانًا عندما ينتهي عقده خلال ما يزيد قليلاً عن عام، مع قيادة نادي يوفنتوس السباق للتوقيع معه، وسبق أن فقد مانشستر يونايتد لاعبه مقابل لا شيء عندما انضم إلى يوفنتوس في سن المراهقة في عام 2012، ثم دفع النادي 89 مليون جنيه إسترليني لإعادة التوقيع معه في عام 2016.

أوضحت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد يحرصون على الاحتفاظ به، على الرغم من حقيقة أنه يريد ما لا يقل عن 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ويعلم يونايتد أن الانتظار حتى انتهاء بطولة اليورو يضعف بشكل كبير من قدرتهم على المساومة، ويريدون استرداد رسوم 89 مليون جنيه إسترليني، لكنهم يعلمون أن هذا أقل احتمالًا مع استمرار الصيف.

كان ديكلان رايس من وست هام، 22 عامًا ، هدفًا رئيسيًا لتعويض رحيل بوجبا المحتمل، لكن يونايتد يشعر بأن سعره القريب من 100 مليون جنيه إسترليني باهظ للغاية.

كما أن ويلفريد نديدي لاعب ليستر سيتي، 24 عامًا، وساؤول نيجويز، 26 عامًا، من أتليتكومدريد، مدرجون أيضًا في قائمة الأهداف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة