خبير يكشف الموقف القانونى لطلاق الوتس آب وعدة الحامل بـ"لعبة نيوتن".. فيديو

الأحد، 02 مايو 2021 04:00 ص
خبير يكشف الموقف القانونى لطلاق الوتس آب وعدة الحامل بـ"لعبة نيوتن".. فيديو جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

آثار مسلسل "لعبة نيوتن" حالة من الجدل والتساؤل، وخاصة بعد طلاق "هنا" التى تقوم بشخصيتها الفنانة منى زكى، ثم زواجها قبل مرور 3 أشهر من وقوع الطلاق عليها.

وعرض مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة الفنانة منى زكى، والفنان محمد ممدوح أحداثًا جديدًا، وبدأت الحلقة بسماع "هنا" فويس مرسل لها من زوجها "حازم" تضمن انفصاله عنها ما تسبب دخولها فى حالة من الانهيار العصبى ونوبة من البكاء والعصبية فاضطرت الممرضة إعطائها حقنة مهدئة فساعدتها على النوم، وفيما بعد تزوجت من "مؤنس" فى أمريكا.

 

وفى هذا الصدد، قال طارق عبد الحميد المحامي بالنقض، والمستشار القانوني، إن حالة الطلاق التي وقعت في المسلسل صحيحة قانونًا وشرعًا طالما النية موجودة، بالإضافة لصحة الحساب الشخصى على الواتس آب والفيس بوك، مؤكدًا أن هناك تناولا ذكيا للقضايا الفقهية في مشهد درامى، يشارك المشاهد بعمق.

 

وذكر المستشار القانوني، طارق عبد الحميد، إن الطلاق المتعدة بالثلاثة يقع بطلقة واحدة فقط، طبقًا للقانون، سواء في الواقع أو على الواتس آب، والفيس بوك.

 

وعن زواج هنا قبل مرور 3 أشهر على طلاقها، قال إن عدة المرأة 3 أشهر، ولكن هناك حالات تختلف فيها العدة، فهناك حالات لا يوجد فيها عدة، مثلًا في حالات كتب الكتاب فقط،  كما تنتهي عدة المرأة بوضع الحمل.

 

كما أكد أن مسلسل لعبة نيوتن أثار أمور كثيرة من ناحية الزواج والطلاق غائبة عن الناس، وقدمها بطريقة رائعة وذكية جدًا.

 

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة