مفيش أحزان.. سارة تثير غيرة صديقها السابق بحفل زفاف مزيف.. فيديو

الأربعاء، 19 مايو 2021 01:00 م
مفيش أحزان.. سارة تثير غيرة صديقها السابق بحفل زفاف مزيف.. فيديو حفل زفاف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذهبت ألمانية لفكرة لا تخطرعلى البال للانتقام من صديقها السابق وإثارة غيرته، إذ كشفت أنها زورت حفل زفافها فى محاولة للانتقام من صديقها السابق.
 
 
تبدأ القصة بانفصال طالبة إدارة الأعمال سارة فيلارد، 24 عامًا، من فرانكفورت، ألمانيا، عن صديقها السابق فى عام 2019، لكن بدلاً من الانغماس فى الحزن بعد الانفصال، قررت تزييف جلسة تصوير حفل زفاف، من أجل جعل صديقها السابق يشعر بالغيرة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
وبعد ثلاثة أشهر فقط من انفصالهما، قامت سارة بعمل يوم زفاف مزيف، حتى أنها وظفت ممثلًا للتظاهر بأنه عريسها، وتم تصوير "الزوجين" وهما يحتفلان بزفافهما فى فيلا كيندى الفخمة فى فرانكفورت، كما أشركت سارة أصدقاءها.
 
شاركت سارة لاحقًا صورًا ليوم الزفاف المصور على تيك توك، ويمكن رؤية "العروس" وهى ترتدى فستان زفاف أبيض مذهل وهى تقف مع عريسها وصديقها.
 
ولم يكن مفاجئًا أن صديق سارة السابق أصيب بصدمة كبيرة، وشعرت سارة بالرضا لأن خطتها المتقنة نجحت وحجبته على الفور وحذفته من وسائل التواصل الاجتماعى الخاصة بها وحياتها.
 
فيما صُدم الكثير من الناس عندما اكتشفوا أن سارة أنفقت الكثير من الأموال على حفل الزفاف المزيف، رغم أنها لا تريد الكشف عن المبلغ الفعلى للتكلفة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة