شاهد كيف قضى كوبرى شرويدة والصدر والمحاور المرورية على الأزمة المرورية بالزقازيق

الأربعاء، 19 مايو 2021 05:18 م
شاهد كيف قضى كوبرى شرويدة والصدر والمحاور المرورية على الأزمة المرورية بالزقازيق
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع ، بث مباشر، حول كيف نحجت محافظة الشرقية، في تنفيذ عدد من محاور المرورية والطرق ، لفك الاختتاقات المرورية بالعاصمة الزقازيق.
 
قدم نبيل فاروق رئيس مدينة الزقازيق، شرحا حول كوبري شرويدة ، الذي ربط منطقة الجامعة والقادم من مراكز ميت غمر و القنايات و ديرب نجم و القومية إلى منطقتي الأحرار و طريق شرويدة في دقائق منها لأول منيا القمح ثم الطريق الإقليمي،  كما تمت وسعت الطرق الرابطة بهم و عمل حارت مرورية. 
 
 
و كذلك ربطة بطريق اسفل  بعد نزلة الكوبري  اتجاه طريق منيا القمح، وإنشاء U - tern ) دوران للخلف) بعيداً عن نزلة الكوبري لتسهيل الحركة المرورية، والحفاظ على أرواح المواطنين وفك الإزدحام المروري قبل مدخل المدينة من جهة الكوبري.
 
و ايضا   كوبري الصدر  بتكلفة 170 مليون، لربط مراكز الشمال القادمة من ناحية الزراعة بمراكز الجنوب  و طريق القاهرة في أقل 5 دقائق عبر شارعي الزراعة و الأحرار ، بدلا من السابق و اضطرار دخول المدينة للمرور من نفق ابوالريش. 
 
 كذلك  إعادة رصف ورفع كفاءة شارع الشهيد طيار الرابط بين طريق الاحرار وشارع المعهد الديني ( المرحلة الثانية ) بطول 700 متر وبتكلفة 7 مليون و 500 ألف جنيه وذلك بعد الانتهاء من تنفيذ أعمال رصف المرحلة الاولي بطول 1.2 كم وبتكلفة ماليه 6 مليون و 900 ألف وجاري انشاء نفق عرابي تكلفة 130مليون ،  انشاء محاور مرورية مثل طريق السلام و الرملية و العشة لفك اي اختنافات .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة