مشتاق أبو العريف التخصصي استراتيجي زراعي صحراوي وملين.. جديد هبدو

الثلاثاء، 18 مايو 2021 09:55 م
مشتاق أبو العريف التخصصي استراتيجي زراعي صحراوي وملين.. جديد هبدو أكرم القصاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل أكرم القصاص، خلال حلقة جديدة من برنامج "مستر هبدو"، رصد أحوال خبراء الهبد في كل زمان ومكان، خاصة مع نوع نادر متوسع متعمق من الهبادين، منتشر في أروقة السوشيال ميديا والفضاء يفهم في كل شئون العالم ويمتلك قدرة هائلة على التحدث فيما لا يعرف، قاض وطيار وخبير حروب وسباح واقتصادي ومسكن ومسهل وملين. يفتى في شئون الطائرات والغواصات والجيوش والتكتيك الاستراتيجي. بنفس قوة هبداته في الاقتصاد والقطارات أو الطرق والصحة والتعليم والأعشاب والممرات المائية والزراعة والتجارة والصناعة والطرق والمتاحف.

ويرى أكرم القصاص أن مشتاق أبو العريف وأمثاله يزحمون الفضاء الافتراضي والطبيعي ويطلقون تحليلات شديدة الاستعماق في الجدوى الاقتصادية والاستثمارية والعائد السياسي، مضروبا في الجذر التربيعي مع احتمال سقوط أمطار.

"أبوالعرّيف" ليس له حاجة بالقراءة والاطلاع ويُفتي في كل شيء استنادا إلى بوستات منقولة عن بوستات عن بوستات ويفهمون في كل القضايا من السدود والطاقة، إلى حرب اليمن ومياه الشرب، ومكافحة الإرهاب ومقاومة الآفات، ويظهرون في كل أزمة أو يحللون كل قضية، وبعضهم يرفق كلامه بعناوين دراسات وأبحاث من مراكز أجنبية مثل سيرش سنتر بيوتى ديب انتلجانسى هيثروبندونج مصحوبة بهمسات ولمسات ونهنهات تجد من يصدقها من مرتادى ومتوهجى التوهج الخبراتى في السلم والحرب والمفاعلات في قسم الملايات والبياضات. وهم لا يخدعون أنفسهم لكن هناك من يقع ضحية كلامهم الرنان وبوستاتهم المتكلكعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة