رويس يعتذر عن المشاركة مع ألمانيا فى يورو 2020: قررت إعطاء جسدى وقتا للتعافى

الثلاثاء، 18 مايو 2021 08:28 م
رويس يعتذر عن المشاركة مع ألمانيا فى يورو 2020: قررت إعطاء جسدى وقتا للتعافى ماركو رويس
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماركو رويس، نجم فريق بروسيا دورتموند الألمانى، عدم المشاركة مع منتخب ألمانيا، فى بطولة  يورو 2020، التى تقام الصيف المقبل والمؤجلة من العام الماضى بسبب تفشى جائحة فيروس كورونا فى العالم، مؤكدا أنه اتخذ قرارًا بإعطاء جسده وقتًا للراحة والتعافى بعد موسم معقد ومرهق.


ماركو رويس
ماركو رويس

وقال رويس، فى بيان، نشره عبر حسابه على انستجرام: "بعد موسم معقد ومرهق.. وفى النهاية الحمد لله، قررت مع المدرب الوطنى يواخيم لوف، عدم الذهاب إلى بطولة أوروبا"، مشيرا: "كان هذا القرار صعبًا للغاية بالنسبة لى لأننى دائمًا أشعر بالفخر عندما يُسمح لى بالظهور مع منتخب بلادى".

وتابع رويس: "لكن بعد عام حافل جدًا بالنسبة لى شخصيًا وتحقيق أهدافى مع بروسيا دورتموند، اتخذت قرارًا بإعطاء جسدى وقتًا للتعافى، سأستفيد جيدًا من فترة الراحة حتى أتمكن من بدء الموسم الجديد على النحو الأمثل".

واختتم رويس: "أتمنى لجوجى وللمنتخب كل التوفيق  خلال بطولة أوروبا وسأواصل دعمهم كمشجع".

Capture
 

 

وسيخوض المنتخب الألمانى جميع مبارياته الثلاث فى دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية فى ميونخ، ويلتقى فيها منتخبات فرنسا، بطل العالم، والبرتغال، حامل لقب البطولة الأوروبية، والمجر فى 15 و19 و23 يونيو على الترتيب.

وفى الوقت الذى سيكون فيه العديد من مشجعى ألمانيا سيسعدون برؤيته مرة أخرى، كانت هناك أيضًا بعض الأخبار السيئة للمنتخب الألماني، حيث لن يتمكن حارس مرمى برشلونة مارك أندريه تير شتيجن من الانضمام إلى المانشافت بعد الإعلان عن استعداده للعب، بعد الخضوع لعملية جراحية فى الركبة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة