اليوم بدء الامتحانات التكميلية لطلاب الصف الثانى الثانوى بالمنيا

الثلاثاء، 18 مايو 2021 07:00 ص
اليوم بدء الامتحانات التكميلية لطلاب الصف الثانى الثانوى بالمنيا امتحانات - أرشيفية
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجرى مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا اليوم الثلاثاء، الامتحانات التكميلية لطلاب الصف الثاني الثانوي بقسميها العلمي والأدبي، ولمدة 3 أيام، على أن تنتهي الامتحانات يوم الخميس 20 مايو 2021م، للمتخلفين عن أداء امتحان شهر إبريل، أو أدوا الامتحان ولم يحصل الطالب على 25% من الدرجة العظمي للمادة، أو 50 % من درجات النهاية العظمي، لمجموع الورقة الامتحانية، وللطالب أن يختار من مواد الورقة الامتحانية التي تجعله يجتاز درجة الإجابة.
 
وتجرى الامتحانات داخل 131 لجنة في 9 إدارات تعليمية، للطلاب المتغيبين عن امتحانات شهر أبريل، أو الذين لم يحصل الطالب على 25% من الدرجة العظمي للمادة، أو 50% من درجات النهاية العظمي، لمجموع الورقة الامتحانية، وبذات القواعد التي أجريت في الامتحانات الأولى، وتحت إشراف الإدارة التعليمية بكل مركز والتوجيه الفني بمعرفة إدارة المدرسة.
 
والامتحانات عبارة عن 15 سؤالا لكل مادة منفصلة بنوعية الاختبارمن متعدد طبقًا للكتاب الدوري رقم ( 9 ) بتاريخ 24 / 3 / 2021 ، والكتاب الدوري رقم ( 11 ) بتاريخ 5 / 5 / 2021م ، ويكون بواقع ثلاث مواد يوميًا، وتبدأ لجان الإمتحانات أعمالها في تمام الساعة 30 : 8 صباحًا.
 
وكانت مديرية التربية والتعليم انتهت من تجهيز جميع اللجان الخاصة بالامتحانات، وأتمت أعمال الرش والتعقيم والتطهير وإتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة