أهالي مطروح يتنزهون على الكورنيش بعد غلق الكافيهات والحدائق.. فيديو وصور

الأحد، 16 مايو 2021 01:17 ص
أهالي مطروح يتنزهون على الكورنيش بعد غلق الكافيهات والحدائق.. فيديو وصور
مطروح حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى "اليوم السابع"، بثاً مباشراً  لأجواء تنزه أهالي مطروح وزوارها، في جو من البهجة، وانتشار المواطنين على كورنيش المدينة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، لمنع انتشار فيروس كورونا، في ظل إغلاق الشواطئ والكافيهات والحدائق.
 
 
ورصدت عدسة اليوم السابع، حالة البهجة وانتشار عدد كبير من المواطنين، على امتداد الكورنيش، من مختلف الفئات العمرية والأسر، ومن بينهم أعداد من المصطافين ومن حضروا من المحافظات الأخرى لقضاء إجازة العيد، والاستمتاع بأجواء وطبيعة مطروح المميزة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والاستمتاع بأجواء البحر والتقاط الصور التذكارية.
 
يأتي ذلك بالتزامن مع تطبق قرار رئيس مجلس الوزراء، بإغلاق الشواطئ والحدائق والمتنزهات، ومنع التجمعات، مع التزام المواطنين، الذين اكتفوا بالسير أو الجلوس على الكورنيش على مسافات متباعدة، والتقاط الصور، مع عدم وجود احتفالات أو تجمعات كبيرة في مكان واحد.
 
وشهيد كورنيش مطروح، مساء السبت، إقبالا كبيرا من أهالي المحافظة و زائريها، للاستمتاع والتمشية، من مختلف الفئات العمرية والاجتماعية والأسر التي تصطحب أطفالها للتنزه واللعب.
 
كما تراقب الدوريات والحملات التي تنظمها الأجهزة المعنية،  للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية، ومنع نزول الشباب للشواطئ ليلا ونهارا، وكذلك التأكد من إغلاق المحلات التجارية والمقاهي والكافيهات في المواعيد المحددة.
 
 
 
وكان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح قد أصدر تعليمات مشددة للأجهزة المعنية، بتطبيق قرارات الحكومة، بإغلاق الشواطئ والمتنزهات بشكل كامل، وكذلك إغلاق المحلات والأنشطة التجارية والخدمية، في المواعيد المحددة ومنع إقامة الحفلات والتجمعات والتصدي للمخالفين بكل حزم، وتطبيق القانون.
 
 
 
على جانب آخر تقوم أجهزة محافظة مطروح بتنفيذ أعمال التطوير ورفع كفاءة الخدمات والمرافق بالشواطئ، و إجراء أعمال الصيانة والتجميل وإنارة الشواطئ والشوارع، استعدادا لموسم الصيف السياحي، لتكون مطروح ومنطقة الساحل الشمالي جاهزة لاستقبال ملايين المصطافين من المصريين والسياح العرب والأجانب، في حالة إعادة فتح الشواطئ وعودة عمل الأنشطة السياحية خلال الفترة المقبلة.
 
أتنزه  مطروح وزوارها  على الكورنيش
أتنزه مطروح وزوارها على الكورنيش

أهالي مطروح يتنزهون على الكورنيش
أهالي مطروح يتنزهون على الكورنيش

تنزه اهالي مطروح وزوارها على الكورنيش
تنزه اهالي مطروح وزوارها على الكورنيش

كورنيش مطروح ليلا
كورنيش مطروح ليلا

كورنيش مطروح يستقبل المواطنين  ليلا
كورنيش مطروح يستقبل المواطنين ليلا
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة