الأهلي يفحص على معلول وتضاؤل فرص لحاقه برحلة جنوب أفريقيا

الخميس، 13 مايو 2021 03:23 م
الأهلي يفحص على معلول وتضاؤل فرص لحاقه برحلة جنوب أفريقيا على معلول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُحدد الجهاز الفني للنادى الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني خلال الساعات المقبلة مصير الدولي التونسي على معلول من السفر مع الفريق إلى جنوب أفريقيا لخوض مباراة صن داونز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورغم ان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أعلن من قبل أن معلول سيكون ضمن بعثة الفريق المسافرة إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز يوم 25 مايو الجاري إلا أن عدم تحسّن اللعب بشكل كامل قد يُبعده عن الرحلة الأفريقية الهامة.

ويغيب على معلول عن مباريات الأهلي منذ فترة طويلة وتحديداً منذ مباراة بايرن ميونيخ بكأس العالم للأندية  وسيتم فحصه خلال الساعات المقبلة لتحديد مصيره بشكل نهائي من رحلة جنوب أفريقيا .

ويلتقي الأهلي مع صن داونز السبت المقبل بإستاد الأهلي في السلام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى ، ينوي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مواصلة الاعتماد على ثنائي خط الدفاع رامي ربيعة وبدر بانون في مباراة صن داونز ، ويمتلك الاهلي الثلاثي، رامي ربيعة ، بدر بانون وياسر إبراهيم في خط الدفاع ومعهما أيمن أشرف لكن الأخير يُشارك في الجبهة اليسرى لغياب على معلول منذ فترة للإصابة.

ودفع موسيماني بالثنائي ربيعة وبانون في مباراة الزمالك الأخيرة بالدوري التى  أنتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وتتجه النية لدى موسمياني لمواصلة الدفاع بنفس الثنائي (ربيعة وبانون) في خط الدفاع أمام صن داونز في المباراة التى ستقام السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم استعداداً للمباراة الأفريقية المرتقبة التى تأتي قبل أسبوع من لقاء العودة المقرر لها 22 مايو الجاري بجنوب أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة