دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يتعرض لضربة جديدة قبل موقعة سان جيرمان

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 01:09 م
دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يتعرض لضربة جديدة قبل موقعة سان جيرمان جنابري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغيب سيرجي جنابري جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، عن المران الأخير للبافاري، قبل موقعة باريس سان جيرمان المقرر إقامتها غداً، الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "إليانز أرينا".

ووفقاً لما نشرته إذاعة "راديو مونت كارلو"الفرنسية، إن جنابري لم يشارك في التدريبات الجماعية للبافاري، وهو ما يثير الشكوك حول لحاقة بموقعة باريس سان جيرمان النارية، في تشامبيونزليج غداً.

وأضافت أنه لم تتضح الأسباب وراء غياب سيرجي جنابري جناح بايرن ميونخ، عن المران الجماعي الأخير قبل مواجهة نادي العاصمة الفرنسية.

ويأتي غياب جنابري عن مران بايرن ميونخ، ليزيد من أوجاع هانز فليك المدير الفني، بعد تأكد غياب روبرت ليفاندوفيسكي بسبب الإصابة.

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن حكم مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان،حيث تم تعيين الإسباني ماتيو لاهوز حكماً للقمة المرتقبة بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق بايرن ميونخ قد تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على لاتسيو 6-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 16 من البطولة القارية، فيما صعد باريس سان جيرمان إلى دور الـ 8، بعد إقصاء برشلونة والفوز عليه ذهاباً 4-1، ثم التعادل في جولة الإياب بنتيجة 1-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة