جالاتا سراى التركى يكشف عن القميص الثالث هذا الموسم

الإثنين، 05 أبريل 2021 11:53 ص
جالاتا سراى التركى يكشف عن القميص الثالث هذا الموسم قميص جالاتا سراي
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى جالاتا سراي التركى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفي محمد، عن القميص الثالث الذى سيرتديه الفريق فى المنافسات المحلية والقارية للموسم الكروى الجاري2020/2021.

ونشر الحساب الرسمي لفريق جالاتا سراي التركى صور القميص الثالث الجديد عبر حسابه على موقع توتير معلقا عليه "القميص الثالث للموسم الكروى الجاري".

جالاتا سراي
جالاتا سراي

من ناحية أخرى، فاز فريق هاتاي سبور على مضيفه جالاتا سراي بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب "أنطاكيا أتاتورك ستاديوم" ضمن مباريات الجولة 32 من منافسات الدوري التركي.

وبدأ المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد أساسيا في تشكيل فريق جالاتا سراي، وخرج مستبدلا مع بداية الشوط الثاني، حيث شارك بدلا منه الكولومبي راداميل فالكاو.

سجل المهاجم السنغالي مامي بيرام ضيوف هدف هاتاي سبور الأول في الدقيقة 21، وضاعف روبن ريبيرو النتيجة لفريقه في الدقيقة 29 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، عاد ضيوف ليحرز هدف هاتاي سبور الثالث فى الدقيقة 72 ليقض على آمال جالاتا سراي في العودة.

وتعرض ستراهيل بوبوف مدافع هاتي سبور للطرد في الدقيقة 79 لإعاقته لاعب جالاتا سراي المنفرد بالمرمى.

وبتلك النتيجة يحتل فريق جالاتا سراي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 61 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن بشكتاش المتصدر الذي تتبقى له مباراتان، بينما يحتل فريق هاتاي سبور المركز السادس برصيد 49 نقطة.

وأحرز مصطفى محمد 6 أهداف مع جالاتا سراي في 9 مباريات، من بينها 5 أهداف في الدوري التركي، منذ انضمامه للفريق شهر يناير الماضي، خلال موسم الانتقالات الشتوية، قادما من الزمالك لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة