وردة وكوكا مع باوك وأولمبياكوس فى مواجهات حاسمة بالدوري اليوناني اليوم

الأحد، 04 أبريل 2021 04:00 ص
وردة وكوكا مع باوك وأولمبياكوس فى مواجهات حاسمة بالدوري اليوناني اليوم باوك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق باوك سالونيكا المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمرو وردة، في الثانية ظهر اليوم الأحد، ضيفاً على باناثينايكوس، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة تحديد بطل الموسم الحالي 2020-2021، من دوري السوبر اليوناني.

ويحتل فريق باوك سالونيكا المحترف ضمن صفوفه عمرو وردة، المركز الثالث في مرحلة تحديد البطل، وفي رصيده 50 نقطة، فيما يأتي باناثينايكوس فى المركز الخامس برصيد 46 نقطة.

وكان فريق باوك قد تغلب على إيك أثينا فى الجولة الأولي من مرحلة تحديد البطل، بنتيجة 3-1، وهي المباراة التى تغيب عنها النجم المصري عمرو وردة طوال الـ 90 دقيقة.

وخاض عمرو وردة 23 مباراة مع باوك في الدوري اليوناني هذا الموسم، وأحرز 5 اهداف وتمريرة حاسمة واحدة.

وفي نفس المرحلة، يواجه أريس سالونيكا نظيره أستيراس تريبوليس في الرابعة والربع من عصر اليوم، في مرحلة تحديد بطل الدوري هذا الموسم.

وفي مباراة هامة أخرى، يلتقي أولمبياكوس المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حسن كوكا، في السادسة والنصف مساء اليوم، آيك أثينا على ملعب "أثينا الأولمبي" ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة تحديد بطل الموسم الجاري من دوري السوبر اليوناني.

وكان فريق أولمبياكوس قد تغلب علي أريس سالونيكا بهدف نظيف، في الجولة الأولي من مرحلة تحديد البطل، ليرفع رصيده إلى النقطة 70 في مقدمة جدول ترتيب دوري السوبر اليوناني، فيما يأتي آيك أثينا في المركز الرابع برصيد 48 نقطة.

وشارك أحمد حسن كوكا في 17 مباراة مع أولمبياكوس في الدوري اليوناني هذا الموسم، وأحرز 8 أهداف و3 تمريرات حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة