الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة سيمبا الجمعة المقبل.. وراحة للاعبين غدا

الأحد، 04 أبريل 2021 10:23 ص
الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة سيمبا الجمعة المقبل.. وراحة للاعبين غدا الاهلي
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في الواحدة ظهر اليوم، الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعداداً لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل، بالقاهرة، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصلت مطار القاهرة مساء أمس السبت، بعد أداء مباراة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتوجهت بعثة الأهلي من ملعب المباراة إلى مطار الخرطوم الدولي، مباشرة لتستغرق رحلتها إلى القاهرة ساعتين ونصف عبر الطائرة الخاصة التي أقلت الفريق إلى السودان.

وتعادل الأهلي مع نظيره المريخ السوداني بهدفين لكل فريق ليحجز الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي يحمل لقبها.

فيما منح بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق اللاعبين راحة من التدريبات غدا الاثنين.

على صعيد متصل، كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، عن أن فريقه لم يظهر بمستوى جيد أمام المريخ السوداني، مؤكدا أن الأهلي دخلم المباراة بشكل سيئ ولعب الشوط الأول بمستوى ضعيف وتأخر بهدفين وكان من الممكن أن تصل النتيجة إلى ثلاثة، ولكن اللاعبين دخلوا الشوط الثاني بشكل أفضل نسبيا واستطعواا تصحيح المسار وإدراك التعادل.

وتأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وقال عبد الحفيظ عقب المباراة لقناة الأهلي: "الهدف الأساسي من دور المجموعات هو التأهل ونجحنا في تحقيق ذلك، وسننتظر قرعة البطولة لمعرفة خصمنا في دور الـ8 لأن الأمور حسمت بشكل نهائي في المجموعة".

وأردف أن الأهلي أمامه مباراة مهمة أمام سيمبا ويتطلع إلى تقديم مستوى مميز فيها، ثم يبدأ الاستعداد لمباراتي كأس مصر ضد النصر والزمالك في الدوري، موضحا أن كرة القدم تعطي دروسا مجانية كل يوم وهي نفس الدروس لا تتغير أبدا، تحترم منافسك وتستعد جيدا للمباراة سوف تحقق الفوز".

وأضاف: "يحسب لنا القدرة على العودة بعد التأخر بهدفين وتحقيق التعادل، وفي البطولات الكبيرة نتيجة المباراة تتوقف على حالة الفريق، ونحن لم نكن في حالتنا أمام المريخ وكان من الوارد أن نخسر".

وتابع، أن العام الماضي تأهلنا من نفس الملعب أمام الهلال وحصدنا اللقب، وأتمنى أن يكون ذلك فأل حسن لنا، وكذلك آخر 3 بطولات إفريقية فاز بها الأهلي تأهل من دور المجموعات بـ11 نقطة، وأتمنى أن يكون ذلك فأل حسن لنا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة