Bedrock مسلسل أنيمشن جديد مستوحى The Flintstones

الجمعة، 30 أبريل 2021 09:00 ص
Bedrock مسلسل أنيمشن جديد مستوحى The Flintstones The Flintstones
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدات شركة Warner Bros العمل على مسلسل أنيمشن جديد سيطرح تحت اسم Bedrock، ومستوحى من مسلسل الأنيمشن الشهير The Flintstones، على أن يكون من إنتاج شركة Warner Bros. Animation، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " variety".

ومن المقرر أن تلعب إليزابيث بانكس دور Pebbles Flintstone، ابنة فريد فلينتستون، وبالتالى ستدور أحداث مسلسل الأنيمشن الجديد "Bedrock"، بعد 20 عامًا من أحداث المسلسل الأصلي The Flintstones، حيث انتهى العمل مع تقاعد فريد فلينتستون، وبالتالي تبدأ بيبلز البالغة من العمر 20 عامًا في مسيرتها المهنية، نظرًا لأن العصر الحجري يفسح المجال لعصر برونزي جديد لامع ومستنير، وسيجد سكان Bedrock هذا التطور أصعب من التأرجح من نادي Bamm-Bamm.

سيتم كتابة المشروع وإنتاجه التنفيذي المشترك من قبل Lindsay Kerns، والتي تشمل اعتماداتها السابقة "Jurassic World: Camp Cretaceous" و"DC Super Hero Girls" و "Trolls: The Beat Goes On!"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety". 

كما اقترب موعد طرح المسلسل الجديد "Nine Perfect Strangers"، الذى يقوم ببطولته مجموعة من الفنانين العالميين منهم نيكول كيدمان، ريجينا هول، وميليسا مكارثي، ومايكل شانون، وماني جاسينتو، وتيفاني بون، ولوك إيفانز، وميلفن جريج، وجريس فان باتن، وآشر كيدي، وسمارا ويفينج، وبوبي كانافال.

ووفقا للتقريرالذى نشر على موقع "variety"، يتبع  المسلسل الجديد تسعة من سكان المدينة الذين يعانون من الإجهاد ولذلك يحضرون منتجع صحي، الذى يعيد الحياة من جديد إليهم، على أن تراقبهم من بعيد لمدة 10 أيام مديرة المنتجع ماشا (كيدمان)، وهي امرأة في مهمة لتنشيط عقولهم وأجسادهم المتعبة، ومع ذلك، ليس كل شيء كما يبدو، وهؤلاء الغرباء التسعة "المثاليون" ليس لديهم أدنى فكرة عما ينتظرهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة