رئيس الزمالك يطمئن على البعثة بالجزائر.. وعبدالمقصود: حالة تفاؤل تسود المعسكر

السبت، 03 أبريل 2021 12:24 ص
رئيس الزمالك يطمئن على البعثة بالجزائر.. وعبدالمقصود: حالة تفاؤل تسود المعسكر الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على التواصل مع المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة رئيس بعثة الفريق في الجزائر، للاطمئنان على الفريق قبل لقاء المولودية.
 
وقام رئيس لجنة الزمالك بتوجيه رسالة دعم للاعبين وحثهم على تحقيق الفوز والتمسك بالأمل الأخير فى التأهل من دور المجموعات، وعدم فقدان الأمل من أجل اسعاد الجماهير البيضاء.
 
ويلتقي الزمالك مع مولودية الجزائر فى التاسعة مساء اليوم، السبت، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام على ملعب 5 جويلية.
 
من جانبه، أكد أحمد عبد المقصود المدرب المساعد لفريق الزمالك أهمية مباراة مولودية الجزائر، مشددًا على أن هناك تركيزا من لاعبي الفريق  لتحقيق الفوز.
 
وأضاف أن جميع اللاعبين في حالة بدنية وفنية جيدة للغاية وهناك حالة من التفاؤل داخل المعسكر بتحقيق نتيجة إيجابية والعودة بالثلاث نقاط للتمسك بأمل التأهل لدور الثمانية للبطولة، مشددًا على صعوبة المباراة إلا إنه واثق في قدرات لاعبي الزمالك على تخطي عقبة بطل الجزائر.
 
وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سلبية المسحة الطبية التي خضعت لها بعثة الفريق فور الوصول إلى الجزائر، حيث خضع أفراد البعثة بالكامل لمسحة فور وصول الطائرة مطار الجزائر للتأكد من سلامة الجميع.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة