أسرار من موكب المومياوات.. ومفاجأة بتشكيل الأهلى أمام المريخ السودانى..فيديو

السبت، 03 أبريل 2021 10:58 ص
أسرار من موكب المومياوات.. ومفاجأة بتشكيل الأهلى أمام المريخ السودانى..فيديو رغدة بكر
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رغدة بكر، والتي استعرض خلالها أبرز الموضوعات والتريندات المتصدرة لمحركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعى المختلفة.

وتابعت التغطية الخاصة، أن الجميع ينتظر اليوم انطلاق موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصرى إلى متحف القومى للحضارات، حيث إنه في السادسة مساء سنتابع انطلاق الموكب المهيب لنقل 22 مومياء ملكية عبر شوارع القاهرة،  والذى سيضم عددا من المومياوات الملكية ترجع إلى عصور الأسرة السابعة عشرة، والثامنة عشرة، والتاسعة عشرة والعشرين من بينها 18 مومياء لملوك و4 مومياوات لملكات، ومن بين الملوك "رمسيس الثانى، سقنن رع، تحتمس الثالث، سيتى الأول، حتشبسوت، ميريت أمون، أحمس وزوجته نفرتارى.

رغدة بكر
رغدة بكر

ومن المفترض أن نقل المومياوات يستغرق من 40  إلى 45 دقيقة، للوصول من المتحف المصري إلى متحف الحضارة.

 ورياضيًا.. استعرضت التغطية الخاصة بحث الكثير من الشباب عن تفاصيل تشكيل الأهلى أمام المريخ السودانى عصر اليوم، حيث إن المدير الفني للنادى الأهلى بيتسو موسيمانى استقر على التشكيل المتوقع الذى سيخوض به المباراة ، والذى سيكون مكونًا من محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وبدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف في الدفاع وعمرو السولية واليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي في وسط الملعب، ومحمد شريف ومروان محسن في الهجوم، على أن يتواجد على الدكة أكثر من ورقة رابحة مثل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وناصر ماهر وصلاح محسن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة