ليفربول يطلق حملة "ضد الكراهية" ويؤكد على مقاطعة وسائل التواصل

الخميس، 29 أبريل 2021 07:31 م
ليفربول يطلق حملة "ضد الكراهية" ويؤكد على مقاطعة وسائل التواصل ليفربول
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق نادي ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، حملة "ضد الكراهية" على موقعه الرسمي، وسيوقف جميع نشاطاته على شبكات التواصل الإجتماعي من يوم غد الجمعة لمدة 3 أيام كما أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي من قبل، عن إيقاف الأندية أنشطتها لمناهضة العنصرية.

وقال بيان نادي ليفربول :"تماشيًا مع الحملة فإن النادي سينضم للأندية الانجليزية بمقاطعة شبكات التواصل بكافة أشكالها من عصر الجمعة حتى مساء الاثنين وسيتضمن ذلك إيقاف النشاط على فيسبوك، انستجرام، تويتر، تيك توك وكل الشبكات احتجاجًا على الاعتداءات العنصرية للاعبين".

وتابع البيان :"هذه الحركة صممت لتحفيز المسؤولين على شبكات التواصل بتوجيه قوانين اكثر صرامة على الكراهية والعنصرية بكافة أشكالها في شبكات التواصل وكنوع من التضامن، شركاء النادي بنك ستاندرد تشارترد ونايكي وكارلسبيرغ وشركة نيفيا للرجال ورعاة اخرين وافقوا على المشاركة بالمقاطعة".

ويستعد ليفربول لخوض موقعة مانشستر يونايتد مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مواجهات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في لقاء يسعى من خلاله الريدز لتحقيق الفوز، من أجل محاولة انهاء الموسم ضمن المربع الذهبي لجدول الترتيب والمشاركة الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، فيما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 67 نقطة، بفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة