أستون فيلا يحتفى بأول أهداف كينان ديفيس ويحفزه على المزيد.. فيديو

الإثنين، 26 أبريل 2021 11:29 ص
أستون فيلا يحتفى بأول أهداف كينان ديفيس ويحفزه على المزيد.. فيديو استون فيلا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى فريق أستون فيلا الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الثنائى الدولى المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، بهدف نجمه لاعب الوسط الإنجليزي كينان ديفيس فى شباك ضيفه فريق وست بروميتش ألبيون، والتى انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما أمس، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

استون
استون

 

ونشر الفيلانز عبر حسابه على موقع التدونيات القصيرة توتير تغريدة جاء فيها : أول أهداف كينان في الدوري الممتاز.. ننتظر المزيد، وسجل نجم الوسط الإنجليزي أول أهدافه مع فريقه هذا الموسم بعد مرور 11 مباراة شارك فيها فى الدورى الانجليزي.   

 

استون فيلا ضد وست بروميتش ألبيون
 

وانتزع أستون فيلا تعادلا قاتلا أمام ضيفه فريق وست بروميتش ألبيون، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الأحد، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

مشاركة أحمد المحمدي مع استون فيلا
 

ولعب الدولي المصري أحمد المحمدى المباراة كاملة مع فريق أستون فيلا، وكان قريبا من التسجيل في الدقيقة 60، لولا تصدي حارس وست بروميتش لتسديدته القوية من خارج منطقة الجزاء.

استون فيلا ضد وست بروميتش ألبيون
 

 
وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم أستون فيلا في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء، عبر الهولندي صاحب الأصول المغربية أنور الغازي، وتعادل لفريق وست بروميتش ماتيو بيريرا في الدقيقة 23 من ركلة جزاء أيضا.
 
أستون فيلا ضد وست بروميتش (1)

في الشوط الثاني، سجل السنغالي مباي دياني، المعار من جالاتا سراي التركي، هدف وست بروميتش الثاني في الدقيقة 47، وتمكن البديل كينان ديفيس من تسجيل هدف التعادل القاتل لأستون فيلا، إثر خطأ من مدافع وست بروميتش في تشتيت الكرة.

غياب تريجيه عن استون فيلا
 

وغاب عن أستون فيلا في لقاء اليوم، النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، المصاب بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بالإضافة إلى المدافع ماتي كاش الذى تعرض للطرد في مواجهة مانشستر سيتي الماضية، بالإضافة للقائد جاك جريليش للإصابة.

وبتلك النتيجة يحتل أستون فيلا المركز الحادي عشر بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد 45 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، بينما يحتل وست بروميتش المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 25 نقطة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة